مصر

تركي آل الشيخ يهاجم محمد صبحى: مشخصاتي ويحتاج للكشف على قواه العقلية

هاجم تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية الفنان محمد صبحي، ووصفه بـ المشخصاتي وطالب بالكشف على قواه العقلية.

تركي آل الشيخ يهاجم محمد صبحى

وقال آل الشيخ إنه لم يعرض على الفنان محمد صبحي الملايين من أجل التواجد في موسم الرياض,

 

وقال محمد صبحى فى وقت سابق : أنا أرفض السفر بعمل فني إلى السعودية لأني أرفض كفنان أن أقدم فنًا تحت عنوان الترفيه أنا مش مرفهاتي .

وعلق الأمير عبدالرحمن بن مساعد، على تصريح صبحي عبر حسابه على تويتر، قائلًا: «عندما جاء فنانون مصريون للسعودية يقدمون فنًا راقيًا وممتعًا في نفس الوقت عوملوا أيضًا بمنتهى التقدير والاحترام وهذا ما يستحقونه وتستحقه مصر.. مؤسف جدًا أن يعتبرهم فنان له قيمة فنية وتاريخ مجرد مرفهاتية.. هذه إساءة غير مبررة لهم وكذلك لمن استقبلهم بكل محبة في بلدهم الثاني ..».

وتابع: «هل هناك عاقل يستطيع أن يشكك في ريادة مصر فنيًا ؟!..الفن المصري أثر في وجدان كل الشعوب العربية.. أم كلثوم أقامت حفلات في المغرب وتونس والسودان والكويت وقدمت فنًا راقيًا وعوملت بما تستحق من تقدير واحترام ..ولم يقل أحد أنها جاءت كـ( مرفهاتية)!! إن لم يكن الفن متعة وفائدة وترفيه فماذا يكون؟!!».

ليس نجم شباك

ثم أضاف الصحفي السعودي، توفيق الخليفة : «الله يحييك محمد صبحي لا قيمة له في الوطن العربي وليس نجم شباك والمنتجون لا يريدونه فهو مجرد زائدة دودية في الفن من وجهة نظري، احترم رأيكم الله يحييك ولكن في رأيي هو مجرد مدّعي ولا يوجد عمل له وضع بصمة ولم أسمع ناقد أو محب للفن وضعه في خانة أفضل 5 أسماء، متلازمة أنا مش مهرج والتي تصيب بعض الفشلة في مجال الكوميديا تسيطر عليه».

ليعلق مرة أخرى الأمير عبدالرحمن قائلًا: «لا أتفق معك يا غالي.. هو فنان له تاريخ قدم أعمالا مهمة ومسرحيات لها قيمة فنية كبيرة بعيدًا عن إساءته التي حاول أن يخفف منها ولكنها بالنسبة لي غير مقبولة ولا مبررة».

مشخصاتي

ثم تدخل تركي آل الشيخ، للتعليق وقال «والله أنا أبي أعرف اللى عرض الملايين عليه نبي نكشف على قواه العقلية.. عموماً تراجع ولعها افتكروني في السكة بس جت غلط، هو مشخصاتي يا أخ توفيق».

https://twitter.com/Turki_alalshikh/status/1488378251768737792

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى