مصر

تسريب ضياء السيد: تحدث عن شيكابالا والقاضية وعرض بن شرقي (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع  فيديو مسرب، لكابتن “ضياء السيد” المدرب العام الجديد للمنتخب الوطني، تحدث فيه عن كابتن نادي الزمالك “شيكابالا” وعدد أخر من المواضيع.

وظهر ضياء في بداية الفيديو المسرب، وهو يمازح أحد فريق إعداد قناة العربية، والذي قال فيه: “عايزينك يا كابتن تاخد شيكابالا المنتخب”، ليرد ضياء: “شيكابالا ولا يهوب المنتخب ياباشا.. شيكابالا؟؟ دى القاضية لبست”. 

ووجه أحد العاملين سؤال أخر للمدرب العام قائلا: ”بن شرقي هيمشى يا كابتن؟”، ليرد ضياء السيد: “والله ماسك ذراعهم عايز يحط شرط جزائي 500 ألف دولار ويمشى فى اى وقت وده كده بيستعبط”.

وأضاف: “لازم الشرط الجزائي يتفعل بعد السنة الأولى ويكون على الأقل 2 مليون واكيد القلبة دى عشان جاله عرض أو حاجة برة”.

ضياء السيد

وأثار التسريب غضب جماهير نادي الزمالك والتي هاجمت “ضياء السيد” وطالبته بالاعتذار لشيكابالا، مما دفع مدرب عام المنتخب للرد على الهجوم.

وفي تغريدة على موقع تويتر قال ضياء السيد تعليقاً على الفيديو المسرب: “انتمائي الكروي لا يؤثر على عملي.. والحيادية هى الاساس …. الفيديو المسرب دعابة بينى وبين إعداد البرنامج”.

وأضاف: “شيكابالا ابنى وهو يعلم ذلك وفى عهدى وأثناء ولايتى مع الأمريكى بوب برادلى أنا كنت أكثر المؤيدين لتواجد شيكابالا فى المنتخب”.

وتابع المدرب العام للمنتخب: “أما بالنسبة لقناة العربية سوف اقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه هذا العمل الغير اخلاقى”.

وكان ضياء السيد قد انضم مؤخرًا إلى الجهاز الفني للمنتخب المصري الجديد في منصب المدرب العام، تحت قيادة البرتغالى كارلوس كيروش، بالإضافة إلى محمد شوقي كمدرب وعصام الحضري في منصب مدرب حراس المرمى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى