مصر

 تشميع خزينة نادي الزمالك بالشمع الاحمر

كشفت مصادر من داخل نادي الزمالك، إن لجنة من وزارة الشباب والرياضة قامت بجرد خزينة نادي الزمالك مساء أمس، وقامت بتشميعها بالشمع الأحمر.

كانت اللجنة قد قامت بتفتيش مفاجئ مساء أمس بسبب رفض رئيس نادي الزمالك المعزول إيداعها في البنوك، خوفا من الحجز عليها بسبب الديون.

تشميع خزينة نادي الزمالك

وشهد نادي الزمالك، أمس تواجد لجنة جديدة من وزارة الشباب والرياضة، مكونة من 15 عضوًا، لجرد خزينة النادي بشكل مفاجئ، في ظل احتفاظ الإدارة بكل الأموال المرتبطة بالنادي في الخزينة.

وكلفت وزارة الشباب والرياضة لجنة تفتيش بفحص مستندات النادي سواء المالية أو الإدارية، في إطار خطة الوزارة لمنع أي فساد في كافة الهيئات الرياضية.

وكانت اللجنة الأولمبية المصرية، أخطرت رئيس نادي الزمالك “المعزول”، بقرار إيقافه لمدة 4 سنوات، حيث جرى إرسال الخطاب خلال الساعات الماضية، على العنوان الخاص بمنزله ومكتبه، وكذلك مقر النادي في ميت عقبة.

المخالفات المالية بنادي الزمالك

وبخلاف تشميع خزينة نادي الزمالك، تقدم ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق، بشكوى إلى عدد من الجهات المعنية، تحتوي على 16 ألف مستند تشمل كافة المخالفات المالية بنادي الزمالك.

وشملت الشكوى أيضًا التهرب الضريبى وتعاقدات اللاعبين والمدربين والتعاقد بالأمر المباشر وتأجير العقارات و الإسناد بالأمر المباشر ومخالفات الميزانية ومخالفات الاشتراكات ومخالفات المباني.

و تم تقديم هذه الشكوى إلى كلاً من وزير الشباب والرياضة، ورئيس الجهاز المركزى للمحاسبات، ورئيس اللجنة الأولمبية، ومدير مديرية الشباب والرياضة.

مرتضى منصور

كان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك المعزول قد فتح أبواب جهنم عليه، بعد أن كشف أن سعر مقعد البرلمان وصل إلى 50 مليون جنيه.

وتم عزل منصور عقب تصريحاته مباشرة، بعد تمتعه بحصانة دستورية وسياسية لمدة 8 سنوات، لم تستطع خلالها أي جهة تحقيق استدعائه للمثول أمامها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى