مصر

تشويه وجه فتاة بـ”مايه نار” على يد شاب رفضت الزواج منه بالقليوبية (صور)

سكب شاب مادة حارقها “مايه نار” على فتاة بمنطقة أرض القصاص التابعة لمركز شرطة قليوب بالقليوبية، بعد أن رفضت الزواج منه.

وكادت “إسراء وائل” 18 عاما، أن تفقد حياتها، بعدما سكب شاب شهرته “عسلية” مادة حارقها عليها بمنطقة أرض القصاص التابعة لمركز شرطة قليوب بالقليوبية هي وجدتها، أثناء وقوفهما أمام محل خضار.

تشويه وجه فتاة بالقليوبية 

وبحسب شهود عيان ظل الشاب يردد: “لا هتكوني ليا ولا لغيري”، وذلك لرفضها الزواج منه، بعد أن أخبرهما والده أن ابنه غير مستعد للزواج في هذه الفترة إضافة إلى كثرة مشاكله.

وقالت “إسراء” أنها وقفت في الشارع لا تعلم أن المادة التي ألقاها عليها المتهم شوهت وجهها وأصابت جدتها  في الوجه والعينين وثلاثة آخرين كانوا أمام المحل.

وأوضحت أسرة إسراء، إنهم رفضوه بسبب كثرة مشاكلة مع الأهالي داخل الشارع، بالإضافة إلى رفض والده التام لزواجه، حيث أخبرهم أن ابنه لا ينوي الزواج في هذه الفترة نظرًا لأنه يرى أن هذه الأسرة البسيطة لا  تناسبه.

وقال والد الفتاة إسراء، إن البداية كانت عندما توجه الشاب وطلب منه خطبة ابنته ليخبره بأنه سيفكر ويرد عليه، وبعد أيام توجه إليهم والد الشاب المتهم وقال لهم إن نجله لا ينوي الزواج.

وأضاف والد إسراء: “أبوه قالي ابني مش بتاع جواز وعلشان يفكر في الموضوع ده قدامه 10 سنين”، وطلب منه أن يخبر نجله بما قاله.

وقرر والد “إسراء” أن يقطع العلاقة، ويخبره أنه ابنته غير مستعدة للزواج، إلا أن الشاب رفض وقرر الانتقام منها بتشويه وجهها بمية نار.

ولم يكتف الشاب بسكب مياه حارقة على وجه الفتاة، بل ظل يتردد أمام منزلهم ويضايق الفتاة ملوحًا لهما بالأسلحة البيضاء، وهدد الفتاة أكثر من مرة بالانتقام منها بسبب رفضها له.

يذكر أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على الشاب المتهم، وأمرت جهات التحقيق بالقليوبية، بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بتشويه وجه فتاة عن طريق إلقاء مادة حارقة على وجهها، كما أمرت بسرعة إنهاء تحريات المباحث حول الواقعة، وسؤال شهود العيان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى