مصر

تشييع جثمان طالب إعدادي في كفر الشيخ ضربوه زملائه داخل الفصل (صور)

شيّع أهالي عزبة الصعايدة التابعة لبندر كفر الشيخ، مساء أمس الأربعاء، جنازة الطالب بالصف الثاني الإعدادي، والذي توفى داخل المدرسة بعد مشاجرة مع زملائه بسبب “الديسك الأول” .

وقال شهود عيان، أن أهالي عزبة الصعايدة التابعة لبندر كفر الشيخ، شيعوا بالدموع، جنازة التلميذ عيد محمد شحاتة، 14 عامًا، بالصف الثاني الإعدادي بمدرسة زراعة ميت علوان التابعة لإدارة كفر الشيخ التعليمية.

وأكد الأهالي أن الطالب أصيب بإغماء داخل المدرسة بعد مشاجرة مع 3 من زملائه بسبب الجلوس على الديسك الأول .

وألقت الشرطة القبض على المتهمين الثلاثة، وأقروا بحدوث خلافات مع المجني عليه، بسبب أعمال دراسية تتعلق بأسبقية الجلوس على ديسك الفصل من بينها “التختة الأولى”، ولم يقصدوا قتله.

كان جثمان الطلب وصل في سيارة إسعاف، وسط تدافع أهالي القرية الذين تجمعوا بمحيط العزبة انتظارًا لوصول الجثمان، فيما أدى الأهالي صلاة الجنازة عليه أمام المقابر، ليوارى جثمانه الثرى بمقابر العزبة.

في الوقت نفسه، المتحدث الرسمى لمحافظة كفر الشيخ، إن المحافظ قرر مجازاة 3 معلمين، ووكيل المدرسة، 15 يوماً، وذلك لإصابة الطالب، بإغماء داخل الفصل أثناء اليوم الدراسى، لأنهم لم يقوموا بمقتضيات الواجب الوظيفى.

كما تقرر إيقاف كل من مدير المجمع التعليمي المتواجد به المدرسة، ومعلم رياضيات عن العمل لأنه ظن أن الطالب يمثل وتأخر في طلب الإسعاف له، لحين انتهاء التحقيقات معهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى