مصر

تشييع جنازة برلماني بالدقهلية لفظ أنفاسه بعد خسارته في الانتخابات

شيع أهالي قرية “الشبول”، التابعة لمركز المنزلة بمحافظة الدقهلية، النائب “مصطفى محروس مصطفى عبده”، مرشح حزب “مستقبل وطن” لانتخابات “مجلس النواب 2020″، عن دائرة المنزلة.

تشييع جنازة برلماني بالدقهلية

وأصيب “محروس” بإصابات بالغة نتيجة انقلاب سيارته، أثناء عودته بعد تقديم أوراق ترشحه لخوض انتخابات مجلس النواب، في وقت سابق من الشهر الماضي، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة بعد قليل من إعلان خسارته في الجولة الأولى من الانتخابات، التي جرت على مدار يومي 7 و8 نوفمبر الجاري، حيث جاء في المركز الخامس بمجموع أصوات 12 ألف و884 صوتاً، ليخرج من السباق في الجولة الأولى، بينما تجري الإعادة بين 4 مرشحين على مقعدين بالنظام الفردي.

وبخلاف تشييع جنازة برلماني بالدقهلية لفظ أنفاسه بعد خسارته في الانتخابات، لقى حيدر بغدادي، المرشح عن دائرة الجمالية، حتفه فى اليوم الثاني للتصويت، بعد أن شكا من أن منافسه حسام زكي، يشتري الأصوات مقابل 200 جنيه للصوت.

وكان اللواء محمد إبراهيم، مساعد وزير الداخلية، ومرشح انتخابات مجلس النواب بدائرة قليوب والقناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، قد توفي ، قبل ساعات من بدء التصويت، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.

كما توفي “خيري س” مرشح مجلس النواب عن الدائرة الثانية بمحافظة الشرقية،ومقرها مدينة بلبيس والعاشر من رمضان، قبل ساعات من انطلاق انتخابات مجلس النواب .

وذلك عقب وفاة “حسن الصادق” نقيب المحامين بالشرقية، والذي كان مرشحًا بالدائرة الأولى والتي تضم مدينتي الزقازيق والقنايات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى