مصر

تصفية 7 مطلوبين بعد هجوم الأمن على مزرعتهم بالمنوفية

قامت قوات الأمن في المنوفية، مساء الاثنين، بتصفية 7 من العناصر الجنائية، وصفتهم بـ”شديدي الخطورة”، بعد الهجوم على مزرعتهم بدائرة مركز شرطة السادات بالمنوفية.

تصفية 7 جنائيين في المنوفية

وقال مصدر أمني، أنه بتاريخ 14 فبراير الجاري، ارتكبت مجموعة من العناصر الإجرامية، شديدة الخطورة سرقة بالإكراه تحت تهديد السلاح من إحدى المزارع بدائرة مركز شرطة بدر بالبحيرة.

وبتتبع خطوط سير تلك العناصر؛ أمكن تحديد مكان اختبائهم بإحدى المزارع بدائرة مركز شرطة السادات بالمنوفية.

وأوضح المصدر، أن قوة من قطاع الأمن العام بالاشتراك مع مديريتي أمن المنوفية والبحيرة، وبمشاركة قطاع الأمن المركزي، قامت بمداهمة المزرعة محل اختبائهم.

وبحسب المصدر “وقع تبادل إطلاق نار مع العناصر الجنائية، نتج عنه مصرع 7 عناصر إجرامية شديدة الخطورة، لهم معلومات جنائية سابقة”.

تصفية المطلوبين

وقال المصدر أن من بين الـ 7 جنايين الذين تمت تصفيتهم، 5 صادر ضدهم أحكام بالسجن المؤبد، لارتكابهم جرائم سرقة بالإكراه وقتل، فضلًا عن سابقة مشاركة أحدهم في واقعة سطو مسلح بنطاق محافظة القليوبية ضمن تشكيل عصابي تم ضبطه.

وزعم المصدر، أن الشرطة عثرت بحوزة المتهمين على 7 بنادق آلية و20 خزينة وبندقية خرطوش، وكمية كبيرة من الطلقات مختلفة الأعيرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ويأتي حادث تصفية الجنائيين، فى سياق إطلاق السلطات الأمنية يدها فى تصفية المطلوبين  فى الشوارع خارج إطار القانون، بزعم مقاومتهم السلطات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى