مصر

تعرف على ضحية حادث سيارة أستون مارتن: ثمنها 8 ملايين.. والده صاحب مدارس لغات (مصور)

كشفت التحريات الأمنية أن الشاب المتوفى في واقعة حادث سيارة من نوع “أستون مارتن – فانتاج” بطريق السويس القاهرة هو ابن رجل أعمال معروف بالدقهلية وصاحب مجموعة مدارس خاصة.

حادث سيارة أستون مارتن

وتبين وفاة كلا من:”محمد حمدي عبدالرازق، الطالب في كلية الطب وآخر يدعى عمر ماهر بعد أن اصطدمت سيارتهما ببعضهما نتيجة السرعة الزائدة.

وكشفت التحقيقات أن المتوفى الأول هو نجل رجل الأعمال د.حمدي عبد الرازق، صاحب مجموعة مدارس جلورى للغات بالمنصورة، وأثناء سيره اصطدم بسيارة أخرى كان يقودها عمر ماهر ما أدى لانقلاب المركبتين وتحطمهما ووفاة الشابين.

كانت الأجهزة الأمنية تلقت بلاغًا أمس يفيد وقوع حادث بطريق السويس الجديد في المنطقة بين مدينتي “الرحاب ومدينتي” ما أدى إلى وفاة شابين.

8 ملايين جنيه

ويبلغ قيمة طراز “فانتاج” كوبيه، حوالي 7 ملايين و700 ألف جنيه في مصر وهو الأقل سعرًا في موديلات الماركة الانجليزية الشهيرة للسيارة الفارهة أستون مارتن.

تعرف على ضحية حادث سيارة أستون مارتن: ثمنها 8 ملايين.. والده صاحب مدارس لغات (مصور) تعرف على ضحية حادث سيارة أستون مارتن: ثمنها 8 ملايين.. والده صاحب مدارس لغات (مصور) تعرف على ضحية حادث سيارة أستون مارتن: ثمنها 8 ملايين.. والده صاحب مدارس لغات (مصور) تعرف على ضحية حادث سيارة أستون مارتن: ثمنها 8 ملايين.. والده صاحب مدارس لغات (مصور) تعرف على ضحية حادث سيارة أستون مارتن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى