مصر

إلزام محمد رمضان بدفع تعويض 6 ملايين جنيه للطيار أشرف أبو اليسر

أصدرت المحكمة الاقتصادية، اليوم الأربعاء، بإلزام الفنان “محمد رمضان” بدفع تعويض قدره 6 ملايين جنيه للطيار “أشرف أبو اليسر” لتسببه في فصله من الوظيفة.

وقالت الدعوى أن “محمد رمضان”، استغل صورة الطيار في الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة له أسماها “مش بتفتش في المطار”، مستغلا صورة أبو اليسر في مشهد استعراضي أثناء قيادة الطائرة، ما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية بالطيار.

تعويض محمد رمضان للطيار أبو اليسر

وكان الطيار أشرف أبو اليسر، قد طالب الفنان “محمد رمضان” بتعويض قدره 25 مليون جنيه، عن الأضرار المادية والأدبية، التي لحقت به، بسبب صورة نشرها محمد رمضان، داخل كابينة القيادة لطائرة يقودها أبو اليسر.

ووقعت هيئة الطيران المدني عقوبة على الطيار أشرف أبو اليسر، بسحب رخصته مدى الحياة لانتهاكه معايير السلامة أثناء الطيران، بالإضافة إلى سحب رخصة مساعده لمدة عام.

وكشف الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر إنه سمح لرمضان بالتقاط صورة معه داخل كابينة قيادة الطائرة على أساس أنها شخصية وليست للنشر.

وأضاف الطيار الموقوف: “أنه كان في رحلة مع الفنان محمد رمضان، لحضور حفله في الرياض، ولا يوجد حاجز بينه وبين الركاب في الطائرة الخاصة، وكانت تحمل ثمانية ركاب فقط، و يستقلها شخصيات عامة وأمراء ووزراء، والجميع يسعى للحصول على صورة تذكارية”.

وفوجئ الطيار أن الصورة نُشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي

مشيراً إلى أنه أخبر محمد رمضان في رحلة العودة أن نشر الصورة سيؤذي الجميع، فقال له: لا تقلق، سأتدخل لإنهاء الأزمة، لي معارف، والموضوع تحت السيطرة، لافتاً أنه لم يفعل أي شيء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى