عاجلمصر

تعيين النائب السابق “أحمد طنطاوي” رئيساً لحزب تيار الكرامة

أعلنت اللجنة العليا لحزب تيار الكرامة، اليوم الجمعة، تعيين البرلماني السابق “أحمد الطنطاوي”، رئيسًا جديدًا للحزب خلفاً لحمدين صباحي.

طنطاوي رئيساً لحزب الكرامة

وتم اختيار طنطاوي، في دورة الحزب التنظيمية، التي أطلق عليها “دورة الأمل”، لاختيار رئيس وهيئة قيادية جديدة بعد انقضاء مدة الهيئة القيادية الحالية، كما تم اختيار المهندس محمد سامى رئيس الحزب السابق رئيسا شرفيا للحزب..

وهنأ رئيس حزب التحالف الشعبي الاشتراكي، مدحت الزاهد، أعضاء وقيادات حزب تيار الكرامة، بمناسبة عقد المؤتمر العام للحزب، مؤكدا ثقته أنه سيكون خطوة مهمة فى تطور الحزب والحركة الديمقراطية.

وأضاف الزاهد: “كان يشرفنى حضور المؤتمر لولا وجودى خارج القاهرة لارتباطات مسبقة تخص المؤتمر الإقليمي للحزب فى الإسكندرية، وفى هذه المناسبة أؤكد اعتزاز حزب التحالف الشعبى الاشتراكى بحزب تيار الكرامة وبشراكتنا معا فى بناء التيار الديمقراطي والحركة المدنية الديمقراطية”.

وتابع: “أثق أن هذه العلاقة سوف تستمر وتتطور وتنفتح لآفاق جديدة، تحياتى وتحيات كل أعضاء حزبنا لكم جميعا مع تواصل التعاون والمودة والشراكة فى الدفاع عن قضايا الوطن ومصالح الشعب ولكم كل التحية والتقدير”.

حمدين صباحي

من جانبه، هنأ “حمدين صباحي”، المرشح الرئاسي السابق ومؤسس حزب تيار الكرامة، عضو مجلس النواب الحالي وعضو تكتل “25/30” أحمد طنطاوي، بفوزه برئاسة الحزب بالإجماع.

وقال صباحي، عبر حسابه على “فيسبوك”: “الحمد لله الذي قدر لجيلنا أن يسلم الراية شريفة مرفوعة إلى جيل جديد، أحمد طنطاوي رئيسا لحزب الكرامة”.

ويأتي تعيين طنطاوي رئيساً لحزب تيار الكرامة، بعد أيام من خسارته في انتخابات مجلس النواب، التي كشف طنطاوي تزويرها لصالح منافسه مرشح حزب مستقبل وطن المدعوم من الأجهزة الأمنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى