رياضةمصر

تفاصيل استقالة كارتيرون من تدريب الزمالك : وجهته القادمة 

ترددت أنباء في الساعات الأخيرة أن باتريس كارتيرون مدرب الزمالك السابق في طريقه لتدريب التعاون السعودي، بعد شائعات أنه سيدرب بيراميدز.

استقالة كارتيرون من تدريب الزمالك

كان الزمالك قد حاول ثني مدربه الفرنسي، باتريس كارتيرون، عن الاستقالة، إلا أن الأخير أصر على الرحيل من النادي.

وتسبب قرار كارتيرون المفاجئ فى صدمة لدى جماهير النادي الشهير.

وجاء الإعلان عن قبول الاستقالة على لسان رئيس النادي، مرتضى منصور، الذي احتد على المدرب الذي خرج من الاجتماع غاضباً قبل نهايته.

 وقال منصور إنه تم تعيين المذيع بقناة الزمالك، طارق يحيى خلفا لـ كارتيرون بصورة مؤقتة.

واتخذ كارتيرون مساء الثلاثاء قرار الاستقالة من مهامه مع الفريق، وفسخ عقده من طرف واحد، مع سداد الشرط الجزائي في عقده بقيمة 250 ألف دولار.

وحاول منصور خلال اجتماع جمعه بالمدرب الفرنسي، الثلاثاء، بحضور أعضاء مجلس الإدارة، إقناعه بالبقاء مع الفريق وزيادة راتبه الشهري، أو استكمال الموسم الحالي حتى نهاية مشواره في دوري أبطال إفريقيا، مع تنازل النادي عن الشرط الجزائي في العقد. لكن كارتيرون أصر على قرار الرحيل.

 وتولى كارتيرون المهمة خلفا للصربي “ميتشو” في بداية الموسم الحالي.

وكتب حازم إمام في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”:«أكيد مفاجأة اللي حصل بس نادي الزمالك كبير وأي حد بيمشي منه أكيد هو الخسران، اللعيبه الكبار عليهم دور في لم الفرقة بسرعة وبالتوفيق إن شاء الله للإدارة في اختيار مدير فني جديد».

مرتضى منصور يحذر

وقاد الفريق للتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا حيث يتواجه مع الرجاء البيضاوي المغربي ذهابا في 17 أكتوبر في الدار البيضاء، وإيابا في 24 منه في القاهرة.

وألمح منصور في تصريحات تلفزيونية إلى أن أحد الأندية لعب دورا في قرار كارتيرون بالرحيل عن الزمالك. وقال:” لا علاقة لي بالنادي الذي سيذهب له كارتيرون، لكن سيكون لنا رد فعل ضد هذا النادي ورئيسه”.

وأضاف”لدينا عدة سير ذاتية من مدربين أجانب كبار، من بينهم من عمل بالزمالك في وقت سابق وكانوا ناجحين”.

ع.م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى