مصر

 تفاصيل العثور على جثة طفلة داخل حقيبة بقطار الجيزة

عثر ركاب قطار (الأقصر – القاهرة)، على حقيبة بلاستيكية كبيرة الحجم بإحدى عربات القطار، وبداخلها جثة لطفلة في العقد الأول من العمر.

وقام الركاب بإبلاغ قسم شرطة محطة سكك حديد القاهرة، والإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات.

وكشفت الأجهزة الأمنية، تفاصيل الواقعة، حيث تبين من التحريات، غياب الطفلة بدائرة مركز شرطة بني مزار بالمنيا عن منزلها، وباستدعاء والد الطفلة مزارع – مقيم بذات دائرة المركز، قرر أن ابنته “4 سنوات” تغيبت حال لهوها أمام مسكنهما.

وأوضح الأب، أنه لم يبلغ الشرطة لانشغاله في البحث عنها، وبعرض صورة الطفلة المعثور عليها بالقطار، تعرف عليها وقرر أنها لكريمته، وأضاف أنها كانت ترتدي قرطًا ذهبيًا.

وكشفت تحقيقات الأمن، أن وراء ارتكاب الواقعة “ربة منزل لها سوابق جنائية، مقيمة بدائرة مركز شرطة بني مزار.

القبض على المتهمة

وألقى الأمن القبض على المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة بقصد السرقة.

وقالت المتهمة، أنها استدرجت الطفلة إلى مسكنها المواجه لمنزل أسرة المجني عليها بقصد الاستيلاء على قرطها الذهبي، وكتمت أنفاسها حتى فارقت الحياة.

وعقب ذلك نزعت القرط الذهبي ثم وضعت الجثة داخل “شوال بلاستيك”، وتركت المجنى عليها بمسكنها، وتوجهت لمدينة بنى مزار وتصرفت في القرط الذهبي بالبيع لأحد محال المصوغات.

وأوضحت المتهمة، أنها عقب عودتها لمسكنهما وضعت “الشوال” وبداخله الجثة داخل حقيبة بلاستيكية كبيرة الحجم، وتوجهت لمحطة قطار بني مزار واستقلت القطار المشار إليه، ولدى وصول القطار لمحطة الجيزة، تركتها بداخل القطار وغادرته وتوجهت إلى محل إقامتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى