مصر

 تفاصيل القبض على 3 شباب “اغتصبوا فتاة معاقة لمدة يوميين بالمطرية”

قررت النيابة العامة في المطرية، حبس 3 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيق، إثر قيامهم بخطف فتاة معاقة ذهنياً، واغتصابها لمدة يومين في شقة بالمطرية.

وكشفت تحريات النيابة، إن مشادة كلامية وقعت بين الفتاة وتدعى “تقى” 21 عاماً، وشقيقها قبل الواقعة تركت على إثرها المنزل في وقت مبكر يوم الواقعة، متوجهة إلى منزل شقيقتها لكن المتهمين الثلاثة، أجبروها على على الذهاب معهم إلى إحدى الشقق السكنية بمنطقة المطرية وتناوبوا على اغتصابها بعد تناول المخدرات.

اغتصاب فتاة معاقة

وأكد شهود العيان، إن الجناة خطفوا الفتاة عندما كانت تسير في أحد الشوارع في تمام الساعة السادسة صباحا، واقتادوها لأحد الشقق البعيدة عن مسكنها واعتدوا عليها جنسيا لمدة يومين.

وأكد الشهود، أن المتهمين تناوبوا اغتصاب الفتاة تحت تأثير مخدر الإستروكس، واعتدوا عليها بالضرب.

وبحسب الشهود، تم اكتشاف الواقعة، عندما بدأت أسرتها وأهالي المنطقة بالبحث عنها في كل الأماكن باستخدام أحد ميكروفونات المساجد القريبة والبعيدة، وبتفريغ كاميرات المراقبة تم رصد تحركاتها حيث تبين أنها استقلت سيارة أحد الجناة ومن خلال رقم السيارة عثروا على الفتاة داخل منزل أحد المتهمين مصابة بحالة انهيار شديدة ودخولها في حالة عصبية.

وقال “أحمد. ش” شقيق “تقى”، أن شقيقته فتاة من ذوي الهمم تبلغ من العمر حوالي ٢١ سنة، ويوم الواقعة خرجت شقيقته نظرًا لإصابتها بضمور فى المخ من المنزل حوالي الساعة ٦ صباحا يوم 6 رمضان بمفردها عندما استيقظت.

وتابع: “عندما شاهدها سائق ميكروباص يدعى “عمر” دعا صديقيه “إبراهيم وأحمد” سائقي توك توك واتفقا على اغتصابها وبالفعل أخذها أحد المتهمين بـ”توك توك” الخاص به لعزبة الريس بالمطرية”.

وأضاف: “بدأوا في اغتصابها بعدما أقنعوها بتناول الحشيش المخدر والخمور على أنها عصائر وعندما رفضت قاموا بالاعتداء عليها بالضرب ثم اغتصابها لينتهوا من اغتصابها في الساعة السابعة والنصف فى اليوم السادس من رمضان”.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، وقررت حبسهم 4 ايام على ذمة التحقيق.

اعترافات المتهمين

وأدلى الـ3 متهمين  باعترافات تفصيلية أمام النيابة العامة، حيث كشفوا إنهم كانوا تحت تأثير المخدر وإنّ جسد الفتاة أغراهم فقرروا خطفها واغتصابها داخل إحدى الشقق.

وقال أحدهم: “دي بنت معاقة ومش هتعرف مين اللي اغتصبها، علشان كده قررنا نعمل كده”.

ووجه محقق النيابة سؤالًا للمتهمين عن ارتكاب الجريمة في نهار رمضان، وأجابوا: “الشيطان السبب وإحنا كنا تحت تأثير المخدرات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى