مصر

 تفاصيل قتل مذيعة لزوج شقيقتها فى السيدة زينب

استمعت نيابة جنوب القاهرة الكلية، لأقوال زوجة المجنى عليه، فى جريمة قتل السيدة زينب، وهي فى ذى ذات الوقت،  شقيقة المذيعة القاتلة رانيا صفوت.

قتل مذيعة لزوج شقيقتها

وقالت زوجة المجني عليه، إن مشادة كلامية نشبت بين زوجها وشقيقتها امتدت نصف ساعة بعدما اتهمته بإخبار بعض الدائنين لزوجها بمكان اختبائه.

وأضافت أن المشادة تطورت إلى مشاجرة بينهما، فاستلت شقيقتها المتهمة سكين وطعنت زوجها عدة مرات ما أدى لوفاته.

وأمرت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، بحبس المذيعة رانيا صفوت 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات في اتهامها بقتل زوج شقيقتها بالسيدة زينب.

وكانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، ألقت القبض على المذيعة بتهمة طعن زوج شقيقتها حتى الموت في السيدة زينب فى أول أيام شهر رمضان الجاري.

رانيا صفوت

ووفقا لمصدر أمني، فإن المذيعة رانيا صفوت قالت في استجواب الشرطة إنها “كانت في حالة دفاع عن النفس، ولم ترغب في قتل الضحية”.

وقالت إن “ما حدث كان عتابا تطور لمشاجرة”.

وأضاف المصدر أن رانيا ذهبت إلى منزل شقيقتها وهي فى حالة غضب من زوج الأخيرة، بعد ما وردتها معلومات أن زوج شقيقتها أبلغ عن مكان اختباء زوجها الهارب من أحكام قضائية بسبب ديون مالية تتخطى 600 ألف جنيه مصري، وتسبب في القبض عليه.

وحينما رفض زوج شقيقتها اتهاماتها، اشتبكا معا وتطور الأمر إلى أن أمسكت المذيعة بسكين كان على طاولة بالغرفة التي يجلسون فيها وطعنت الضحية.

وحاول الجيران في حي السيدة زينب وزوجة القتيل إنقاذه وتم استدعاء الإسعاف، إلا أنه توفي قبل نقله إلى المستشفى.

كان قسم شرطة السيدة زينب تلقى بلاغًا من سيدة تتهم فيه شقيقتها “مذيعة” بطعن زوجها عدة طعنات ما أدى لوفاته، بزعم إرشاد المجني عليه عن مكان اختفاء زوج المتهمة لتهربه من بعض الدائنين.

وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وأحيل للنيابة للتحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى