مصر

تفاصيل مذبحة الشرابية : قتل شقيقين فى 3 دقائق بسبب 5 جنيهات

تواصلت الجرائم الجماعية البشعة التي تشهدها البلاد، حيث لقى شقيقان مصرعهما في شارع البستان بالشرابية على إثر طعنهما، فى جريمة لم تستغرق سوى 3 دقائق.

 مذبحة الشرابية

وقتل سليمان محمد شحات بدري 59 سنة، ميكانيكي، وشقيقه سعيد 36 سنة، فى مذبحة الشرابيه، بينما أصيب نجل الأول سليمان 22 سنة بطعنات بالغة يرقد على إثرها في المستشفى لتلقي العلاج، بسبب 5 جنيهات.

 ونجح المتهم في الهروب من مسرح الجريمة عدة ساعات حتى تمكنت المباحث من القبض عليه .

حيث أخفى القاتل سلاح الجريمة في ملابسه وعندما شاهد الضحية الأولى سليمان انقض عليه وذبحه في الحال فسقط جثة هامدة ثم ذبح شقيقه بذات الطريقة عندما وصل إلى المكان لإنقاذ أخيه، و طعن نجل الأول طعنات كادت أن تودي بحياته .

قتل شقيقين فى 3 دقائق

ويرجع سبب الجريمة، إلى رفض نجل القاتل سيد حرموش دفع 5 جنيهات،  قيمة استئجار دراجة هوائية من محل تأجير دراجات خاص بالقتيل الأول، قبل يوم واحد فقط من المذبح، ودب بينهما خلاف، أنهاه تدخل الأهالي، لكن القاتل بيت النية على ذبح الشقيقين.

ودلت التحريات أن القاتل سيد حرموش شاهد والده يموت أمامه مقتولًا قبل 40 سنة، كما قتل هو نفسه، شقيقه خلال مشاجرة معه في الشارع ودخل السجن وقضى عقوبته.

جرى نقل الجثتين إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، فيما اعترف المتهم بذبح الشقيقين بسبب خلافات جيرة سابقة بالمنطقة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى