رياضة

تقارير: بيراميدز يحاول خطف نجوم الأهلي والتعاقد مع مدربه رينيه فايلر

زادت التقارير التي تتحدث عن محاولات نادي بيراميدز المملوك لـ تركي آل الشيخ مستشار ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، خطف أبرز نجوم النادي الأهلي، وليس آخرهم رمضان صبحي، والتعاقد مع مدرب الفريق رينيه فايلر.

رينيه فايلر

وجاءت تلك المحاولات بعد فصل الاهلي تركي آل شيخ، وحذف اسمه من رؤساء شرف النادي.

وذكرت تقارير صحفية سويسرية، أن نادي بيراميدز يُعد أبرز الأندية التي تريد الحصول على خدمات المدير الفني السويسري.

وقالت الصحيفة أنه في حالة رحيل فايلر عن الفريق والتوقيع لبيراميدز، ستكون ضربة حساسة للأهلي، بعد خسارة لاعبه رمضان صبحي لصالح الفريق.

كما ترددت أنباء قوية عن بدء المالي أليو ديانج، لاعب وسط النادي الأهلي، إجراءات فسخ عقده مع الفريق الأحمر، بالاتفاق مع إدارة نادى بيراميدز التي ترغب بقوة فى الحصول على خدمات اللاعب المالي.

بيراميدز يحاول خطف نجوم الأهلي

وكان نادى بيراميدز قد نجح فى ضم رمضان صبحي لاعب القلعة الحمراء، عقب انتهاء إعارته من صفوف نادي هدرسيفيلد الإنجليزي، مقابل 100 مليون جنيه فى 3 سنوات.

كما نجح فى التعاقد مع أحمد فتحى لاعب الأهلى لمدة 3 مواسم بعد انتهاء تعاقده مع الأحمر، وكذلك الحارس شريف إكرامي في صفقة انتقال حر.

وشهدت الساعات الأخيرة، تأكيدات بوضع إدارة نادى بيراميدز 3 لاعبين في النادي الأهلي على دائرة اهتماماتها، للتعاقد معهم نهاية الموسم الحالى.

ووفقا لهذه التأكيدات يخطط نادى بيراميدز للتعاقد مع ثلاثي الأهلي محمد شريف وحمدى فتحى و أليو ديانج، مع أنباء على نجاح النادي في الحصول على توقيع محمد شريف لاعب الأهلى المعار إلى إنبى.

ع.م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى