مصر

نظام الجباية: تكريم مشرف قطار أصر على تغريم طفل تذكرة كاملة

فى واحدة من بدع نظام الجباية، كرم رئيس هيئة السكة الحديد أشرف رسلان، مشرف قطار أصر على تحصيل تذكرة كاملة من طفل عمره 9 سنوات، ودعا العاملين لاتخاذ هذا النموذج قدوة في العمل.

تكريم مشرف قطار 

وبخلاف تكريم مشرف قطار، أصر على تغريم طفل تذكرة كاملة، أجبر مشرف قطار آخر في 2019، شابين على النزول من قطار vip القادم من الإسكندرية إلى أسوان، فى مدينة طنطا، أثناء سير القطار بسرعته القصوى، ما تسبب فى مقتل أحدهما، وبتر قدم الآخر.

وعلى النقيض في العام الماضي، تم تكريم سيدة القطار لدفعها تذكرة لمجند، وإحالة مشرف القطار إلى التأديب، بسبب محاولته إجباره مجند على دفعة تذكرة، كما كانت تقتضي اللوائح حينذاك، قبل تعطيلها وإعفاء المجندين من دفع قيمة التذاكر.

توجيهات كامل الوزير

واستقبل أشرف رسلان رئيس هيئة السكة الحديد، عبدالله عبدالمعبود مشرف قطار، لتكريمه وتحفيزه نظير يقظته في العمل و إلمامه بواجبات ومهام وظيفته، بحسب زعم الوزارة التي تخضع لقيادات الجيش.

وجاء ذلك على ضوء توجيهات الفريق كامل الوزير، وزير النقل باستدعاء مشرف القطار، و إخطاره بطلب الوزير بتكريمه والشكر الموصول لمجهوداته وانضباطه في العمل.

وأثنى رئيس الهيئة على حرص مشرف القطار على تحصيل حقوق الهيئة المالية، من خلال إلمامه باللوائح والقوانين المنظمة للعمل، مع عدم تعديه على حقوق الركاب أو إهدارها، بحسب زعمه.

 تكريم مشرف قطار أصر على تغريم طفل تذكرة كاملة

تغريم طفل تذكرة كاملة

واختتم رئيس الهيئة اللقاء بتسليم مشرف القطار شهادة تقدير والتوجيه بصرف مكافأة مالية، تشجيعًا له وتحفيزًا على مواصلة العمل بذات اليقظة مع تمنياته لجميع العاملين ببذل أقصى الجهد في سبيل الارتقاء بالمرفق وخدماته المقدمة لجمهور الركاب.

يذكر أن سبب التكريم يعود إلى واقعة حدثت بين مشرف القطار وأحد الركاب أثناء رحلة، أصر خلالها الراكب على قطع نصف تذكرة لنجله البالغ من العمر 9 سنوات، لكن مشرف القطار أصر على أن تغريم الطفل تذكرة كاملة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى