أخبارسوشيالمنوعات

أمير قطري يحصل على 10 ملايين متابع فى يوم واحد : يشبه تميمة مونديال قطر

حصل وزير قطري شاب  على 10 ملايين متابع فى يوم واحد ، بسبب صورة تلقائية فى الصين، شبهته بـ تميمة مونديال قطر.

تميمة مونديال قطر

وتصدر الشاب القطري عبد الرحمن بن فهد، تريند فيس بوك،  بعد انتشار صورته داخل الملعب، أثناء مباراة قطر والإكوادور، وهو يشبه تميمة كأس العالم لعام  الذي أطلق عليها إسم لعيب.

وأصبح الأمير القطري عبد الرحمن، نجل الشيخ فهد وزير التجارة القطري السابق، حديث السوشيال ميديا.

و حاولت العديد من الشركات التواصل معه لتصوير إعلانات لمنتجاتها، ونشرت فتاة صينية فيديو بالعربية، تدعو إلى مساعدتها في الوصول إليه.

كما أن المدير التنفيذي لشركة تيك توك الصينية تواصل مع الشاب، وأبلغه بأنه أصبح أشهر شخصية في الصين، بعد نشر صورته في الملعب، أثناء حفل الافتتاح.

عبد الرحمن بن فهد

وقال عبد الرحمن بن فهد : كانت رد فعل عفوية، خلال مباراة قطر والإكوادور، كنت بشجع المنتخب القطري من قلبي، وطلعت الحركة عفوية، كأي فرد من الجمهور، كنت متوقع أن المنتخب يقدم أداء أفضل، لكن الحمد لله.

وأضاف خلال تصريحات تلفزيونية: أول ما طلعت في التلفزيون، ناس كتير كلموني، وبقيت مشهور، وجاني إيميل من شركة تيك توك الصينية، عشان يفتحوا حساب لي تيك توك، والحمد لله فتحنا الحساب، وبقى عندي 10 مليون متابع في يوم.

وتابع: عندي أفكار عشان أقدمها على حسابي بتك توك الصيني، جاتني إيميلات ومكالمات إني ظهرت في التلفزيون، خلال الحفل، ووصلي الفيديو إني أصبحت أشهر شخص في الصين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى