مصر

 توفيق عكاشه يعرض ملاعقه للبيع .. وفنان شهير يبيع مشروبات ساخنة على الطريق

عرض الإعلامي توفيق عكاشة، أحد رموز انقلاب 3 يوليو 2013، أطقم  طعامه من شوك وسكاكين للبيع بسبب مروره بضائقة مالية.

توفيق عكاشه

ونشر عكاشة تدوينة على فيسبوك، قال فيها: “للبيع طقم ملعقة وشوكة وسكينة كامل الباكا ألماني استانلس ستيل طلاء فضة كلاسيك قديم ولم يستعمل نهائي، السعر 20 ألف جنيه للجدية فقط على الخاص ونقبل التفاوض”.

ورد عكاشة على تعليقات المتابعين، قائلا: “عرض البيع بدون هزار، وفيه زميلة طلبت شرائه بالفعل وأضاف الإعلامي المحسوب على الأجهزة الأمنية، أنا صرفت من أجل مصر من 2011 إلى 2013 أكثر من 36 مليون جنيه من حر مالي، بحسب زعمه.

وتابع: ” ثم تم وضع مالي بعد ذلك تحت التحفظ ودي قصة أنا لا أرغب في الحديث فيها”.

وأضاف عكاشة: “الآن قاعد في البيت بلا عمل وعارض كمان فرسة عربية للبيع والعملية نايمة خالص وبنصف سعرها وأزيدك من الشعر بيت والدتي عارضة أرض مساحتها 5 أفدنة للبيع منذ 7 أشهر ولم يأت مشتري الناس تيجي تتفرج وتمشي، وسعرهم أقل من أي سعر في المنطقة، وكمان مزروعين مانجو أكمل حضرتك أن أمي باعت دهب من دهبها علشان تستطيع العيش”.

ملاعقه للبيع

وبخلاف عرض توفيق عكاشة ملاعقه للبيع،  قال الفنان المصري، كريم الحسيني، إنه حوَّل سيارته إلى محل صغير لبيع المشروبات الساخنة، لتحسين دخله.

ونشر الفنان فيديو عبر صفحته في “انستغرام”، معلنا عن مشروعه الجديد، ظهر فيه وهو يقوم بإعداد المشروبات الساخنة على إحدى الطرق .

فنان شهير يبيع مشروبات ساخنة

وأوضح الفنان الشهير كريم الحسيني ، الذي شارك في أكثر من 80 عملا فنيا، أن سبب قراره هو عدم مشاركته في أي عمل درامي جديد، وقال: “بعد عدم مشاركتي في الموسم الدرامي برمضان 2022 قررت أفتح هذا المشروع”.

وأكد أن الخطوة التي اتخذها تأتي في إطار السعى للعمل، حيث علق على الفيديو: “مشروعي الجديد، الشغل مش عيب، حلمك ملوش تاريخ صلاحية”.

وتحتكر المخابرات الأعمال الفنية، وبذلك أصبح معظم الفنانين بلا عمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى