مصر

جريمة بشعة في البدرشين… كاميرات المراقبة تسجل “سحل وطعن شاب” أمام أعين المارة

سجلت كاميرات المراقبة، جريمة بشعة، وقعت في شوارع قرية دهشور بالبدرشين، حين تعرض شاب للسحل والقتل بعدة طعنات متفرقة، في الشارع أمام أعين المارة.

وكشفت وسائل إعلام، إن الواقعة حدثت في صباح يوم 26 سبتمبر الماضي، حيث وقعت مشاجرة استمرت عدة دقائق وتخللها صراخ المارة واستغاثاتهم وهو يشاهدون جسد شاب ممزقا أمامهم.

بدأت الواقعة عندما تجمع مجموعة من الأشخاص حول الشاب “رجب”، والتفوا حوله، واستمروا في طعنه بالشارع وتصوير مقطع فيديو خلال ذلك لاستعراض قوتهم.

تفاصيل الجريمة

وأشارت وسائل الإعلام إلى أن سبب الجريمة هي “حرب بين عائلتين” لم يستطع أحد إخمادها حتى تم القبض على 5 أشخاص من عائلة المجني عليه وشخصين من العائلة الأخرى.

وقال شهود عيان، أن كبار القرية والقرى المجاورة حاولوا إخماد الحرب بين العائلتين خوفًا من التسبب في كارثة محققة في القرية؛ لكن لم تنجح تلك المحاولات، وأصبحت القرية مهددة بكارثة في أي وقت بين العائلتين حتى نجحت الأجهزة الأمنية في الاتفاق على عقد جلسة عرفية بين العائلتين ويحضرها 7 محكمين.

صدر الحكم المنتظر من المحكمين، وقرروا أن العائلتين سيدفعان مبلغًا ماليًا والتنازل عن القضايا بينهما؛ لكن قوبل الحكم بالرفض من إحدى العائلتين وشككوا في الجلسة العرفية وقرروا اللجوء إلى القضاء لأخد حقهم من عائلة المجني عليه “رجب”؛ لتقضي المحكمة ببراءة 5 من المتهمين والسجن 5 سنوات لـ3 متهمين.

كل ذلك لم يرضى العائلة الآخرى وقرروا إزهاق روح أحد أفراد عائلة المجني ضاربين بالمنطق عرض الحائط؛ وفي صباح يوم 26 سبتمبر كان المجني عليه ذاهبًا إلى عمله ليصدم بعد رؤيته لعدد من الأفراد ممسكين بأسلحة بيضاء ويبدأون الاعتداء عليه بالضرب.

مشاجرة استمرت عدة دقائق وتخللها صراخ المارة واستغاثاتهم وهو يشاهدون جسد “رجب” الممزق أمامهم، بينما التف حوله عدد من الأشخاص منزوعي الرحمة واستمروا في طعنه بالشارع وتصوير مقطع فيديو خلال ذلك لاستعراض قوتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى