مصر

 جريمة بشعة في العمرانية.. أب يقتل طفلته ويقطعها 9 أجزاء لإرضاء زوجته

كشفت الأجهزة الأمنية أن جريمة مقتل طفلة من منطقة العمرانية، وتقطيع جسدها إلى 9 قطع، وراءها والدها المحامٍ، وأن السبب هو إرضاء زوجته.

وقال أحد جيران المتهم، في تصريحات صحفية، إنهم اكتشفوا أن المحامي المتهم هو من قتل طفلته، كما أن الطفلة الضحية كانت مختفية طوال العام والنصف الماضيين، ولم يعلم أحد أي تفسير للاختفاء.

وأضاف الجار: “منذ أيام فوجئنا برجال المباحث فى المنطقة وقاموا بإلقاء القبض على والد الطفلة”، مشيرًا إلى أن المحامي المتهم خلال العام والنصف الماضيين كان يمارس حياته بشكل طبيعي، ولم تتضح عليه أي ملامح تشير إلى ارتكابه الجريمة، لدرجة أنه كان هناك ضيوف يأتون إليه باستمرار فى مكتبه.

وتابع قائلًا: “هناك كلام يتردد بأن المحامي قتل طفلته، ثم خرج من الشقة وجلس على المقهى عدة دقائق، ثم صعد مرة أخرى إلى شقته ليقوم بتقطيع جسدها إلى 9 أجزاء ووضعها داخل أكياس، ثم استقل سيارة وتوجه إلى منطقة منشأة القناطر وألقى جزءًا من جسدها هناك، ثم ألقى باقي جسدها فى منطقة الطالبية”.

وأوضح أنه خلال تلك المدة، لم يتم التوصل إليه وكشف هويته، كما أنه لم يقم بتحرير محضر تغيب لطفتله.

وحول تفاصيل اكتشاف الجريمة، قال الجار، أن نجل الأب الصغير توجه إلى والدته التى تقطن بمنطقة السيدة زينب بالقاهرة مع زوجها، وأبلغها بعد مرور عام ونصف بأنه شاهد والده وهو يقتل شقيقته، وعلى الفور قامت الأم بإبلاغ رجال المباحث الذين تمكنوا على الفور من ضبط المتهم.

وتقدمت الأم ببلاغ إلى قسم شرطة العمرانية يفيد بقيام المحامي “حاتم. س”، بقتل نجلته الطفلة، وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث القسم وتم ضبط المتهم والذى اعترف بارتكابه الواقعة.

وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة زوجة الأب والتي كانت تعامل الطفلة وأشقاءها، وهم  أطفال الزوجة الأولى، بطريقة بشعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
م.ر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى