مصر

جريمة مروعة… شاب ذبح والدته التسعينية وقطع رأسها وألقاها عارية في البحيرة

عثر الأهالي بقرية الطويلة التابعة لمركز الرحمانية بمحافظة البحيرة، على جثة مجهولة لسيدة مسنة في الـ90 من عمرها، مقطوعة الرأس وعارية داخل “شوال”، في مصرف.

تم ابلاغ الأجهزة الأمنية، والتي كشفت بعد التحريات، قيام ابنها بقتلها وفصل الرأس بواسطة (منجل)، وتجريدها من ملابسها ووضعها في شوال وإلقاء الشوال فى مصرف مياه بمركز الرحمانية,.

وقال مصدر أمني أن الأبن قطع رأس والدته حتى يخفى معالمها ولا يصل إليها أحد، وقام بالاستيلاء على قرط ذهبى كانت ترتديه، وذلك انتقاما منها بسبب الخلاف على ميراث عبارة عن قطعة أرض زراعية ومنزل.

ابن يقتل والدته المسنة في دمنهور

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على الإبن المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأرشد عن أداة الجريمة (منجل) والقرط الذهبي. وأحيل للنيابة العامة التي باشرت التحقيق.

وأوضح أهالي القرية، أن السيدة المسنة تغيبت فجأة عن المنزل منذ شهر بإحدى قرى مركز دمنهور.

وكشفت التحريات الأولية لضباط المباحث، أن السيدة القتيلة محرر لها محضر تغيب رقم 10533 إداري مركز دمنهور منذ شهر تقريبا، حيث خرجت من المنزل ولم تعد حتى تم العثور على جثتها صباح الثلاثاء.

وتم نقل الجثة لثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى المركزي بالرحمانية تحت تصرف النيابة العامة التى باشرت التحقيق مع انتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة وبيان أسباب الوفاة والأداة المستخدمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى