سوشيال

فنان يعلن شفائه من مرض السرطان

طمأن الفنان المصري جمال يوسف، جمهوره على حالته الصحية، معلنا شفائه من مرض سرطان البلعوم، الذي أصيب به منذ 5 أشهر.

فنان يعلن شفائه من مرض السرطان

وقال يوسف إنه كان ينتظر ذلك الخبر بلهفة شديدة، وعندما علم من طبيبه أنه شفي من المرض، دخل في نوبة بكاء غير مصدق لذلك النبأ السعيد.

وأضاف: “كان كل همي إني أطمن على نفسي و أخف من المرض ده”.

وقالت مصادر مقربه أن عائلته حرصت على الاحتفال بشفائه من سرطان البلعوم، وذهبوا سويا لمنطقة العين السخنة من أجل الاحتفال والاستجمام.

جمال يوسف

كان الفنان جمال يوسف قد أعلن إصابته بمرض سرطان البلعوم.

ووجه “يوسف”، الشكر لمتابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفًا: “دعم السوشيال ميديا فرق معايا كدا، أنا كنت تعبان بقالي 3 شهور من غير شرب أو أكل بأخد محاليل بس، ماكنتش بعرف أتكلم غير لما بنتي قالتلي أنت قالب الدنيا على فيس بوك والناس بتدعيلك”.

وقال إن الطبيب أخبره أن 11% فقط هم من يتحملون عناء المرض، متابعًا: “أنا تعبان من 6 شهور وقافل على نفسي، جسمي بدأ يضعف وكنت وصلت لليأس بعد ما رقبتي اتحرقت من الإشعاع، لكن أنا مبسوط إني شفت حب الناس وأنا عايش، والحمد لله لقيت نفسي بتكلم وعايز أشرب بعد دعم الناس”.

وأضاف: “قولت مش هتعالج وهسيب قدري لربنا وقربت منه، ابني قالي أرجوك أنا حاسس إني ضهري اتكسر من غيرك، فقررت أكمل جلسات الإشعاع، رغم إني تعبت ولساني اتحرق”.

وتابع، باكيًا: “الأول كنت خايف من الموت، ولما قربت من ربنا مابقتش خايف، أنا بس خايف من مقابلة ربنا، عايز استغفر كتير قبل ما أقابله، أنا بني آدم وأكيد عندي ذنوب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى