سوشيال

جمل يقتحم مستشفى أوسيم

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مقطع فيديو يظهر فيه جمل وهو يقتحم مستشفى أوسيم في الجيزة، والموظفون يحاولون إخراجه منها.

جمل يقتحم مستشفى أوسيم

وظهر في مقطع الفيديو، جمل ضخم داخل أروقة المستشفى، فيما فتحت إدارة المستشفى تحقيقاً لمعرفة كيفية تخطي الحيوان البوابات الأولى للمستشفى، ودخل إلى المبنى، كما ستتم مراجعة الكاميرات، وتوقيع العقوبة على المخالفين.

ويظهر الفيديو سخرية عدد من الموظفين من اقتحام الجمل للمستشفى فيما يقوم آخرون بتصويره بالهواتف المحمولة.

وقال أدمن صفحة “يحدث في أوسيم”، إن الواقعة حدثت صباح اليوم السبت، عند محاولة دخول أحد المرضى ولم يستطع مشرفي الأمن التعامل معه”.

عقوبات بالجملة

لافتاً إلى أن مدير مستشفى أوسيم عبر عن غضبه من طريقة التعامل مع الجمل داخل المستشفى وفي الحال أحال العاملين للشؤون القانونية.

أما د. رضا وليد، مدير مستشفى أوسيم، فأصدر قرارًا فوريًا بعقاب المسؤولين عن تصوير الفيديو الذي انتشر على موقع التواصل الاجتماعي، وقال فى تصريحات صحفية : “وارد جداً إن الجمل يخرج عن إطار السيطرة ويقتحم أي مكان مفتوح قدامه، لكن من غير اللائق أن العاملين في المستشفى يقفوا يصوروا الكارثة اللي حصلت، الجمل حيوان قوي كان ممكن يدوس حد قدامه يموته”.

وأضاف أنه خصم ثلاثة أيام من راتب الممرضة التي صورت الفيديو، وتلقى اتصالا من محمد منصور وكيل الصحة بالجيزة، لنقلها من عملها، لأنها ليست قدوة ولم تحسن التصرف، كما خصم 3 أيام من رواتب جميع العاملين في شركة الأمن المسؤولة عن تأمين المكان: “دي أقصى عقوبة وفقا للقانون”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى