مصر

مصرع وإصابة 22 شخصاً بينهم 5 سوادنين في حادثي سير بأسوان

لقي شخصين مصرعهما وأصيب 20 آخرون، بينهم 5 سودانين، اليوم الأحد، في حادثي سير أحدهما على طريق أسوان الصحراوي الغربي، والآخر على طريق العلاقي بمحافظة أسوان.

حادث أسوان الصحراوي

كان الطريق الصحراوى الغربى “مصر – أسوان” قد شهد اليوم، حادث تصادم سيارة ميكروباص بأخرى ملاكى، مما أسفر عن وفاة شخصان وإصابة 15 آخرين، وتم نقل المصابين إلى مستشفى أسوان الجامعى والوفيات إلى المشرحة.

ومرفق إسعاف أسوان، إخطاراً بوقوع حادث تصادم بالقرب من كمين غرب أسوان يفيد بتصادم سيارة ميكروباص بأخرى ملاكى، وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين .
وكشف مصدر بالمرفق عن أسماء والمصابين: “أبو الحسن منصور 35 سنة، محمد كمال الطاهر 22 سنة، عصام عادل عبدالعال 27 سنة، احمد سيد شفيق 33 سنة، محمود سيد شفيق 26 سنة، وشخص مجهول الهوية 40 سنة، كمال خلف عبدالراضى 50 سنة، زياد محمود خلف 12 سنة، محمود كمال خلف 13 سنة، محمد سيد شفيق 35 سنة، كيرلس جابر انور 34 سنة، سيد شفيق ابراهيم 53 سنة، الامير طه على 61 سنة، حجاج فهمى محمود 60 سنة، حسام حسن ابوالعلا 30 سنة” .
وتم نقل المصابين إلى مستشفى أسوان الجامعى وجارى الكشف على المصابين واتخاذ الإجراءات اللازمة لآسعاف المصابين فى الأقسام المختلفة للمستشفى .

حادث طريق العلاقي

في ذات السياق، أصيب 5 سودانين، اليوم الأحد، إثر انقلاب سيارة ربع نقل، كانت تقلهم على طريق العلاقي بمحافظة أسوان.

وقال مصدر في مرفق إسعاف أسوان، أنهم تلقوا إخطاراً بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق العلاقي مما أسفر عن إصابة 5 اشخاص سودانيين وتم نقلهم إلى مستشفى أسوان الجامعي.
وكشف المصدر عن أسماء المصابين وهم:
– الصادق أبو بكر سعد 30 سنة
– عبدالرحمن محمد 29 سنة
– عبدالرحيم دياب 46 سنة
– عوض بوبكر 25 سنة
– الزين حسن عبد اللاه 50 سنة .
من جانبه، كشف الدكتور محمد زكي الدهشوري، عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة مستشفيات جامعة أسوان، إن المستشفى استقبلت، اليوم الأحد، مصابي حادث انقلاب سيارة ربع نقل.
وأوضح الدهشوري، أنه جاري الكشف على المصابين واتخاذ الإجراءات اللازمة سواء بالخروج بعد تحسن حالتهم أو الدخول في الأقسام المختلفة لاستكمال العلاج مع تمنياتنا بالشفاء العاجل لجميع المرضى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى