مصر

مصرع 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ربع نقل بأسوان: واصابات فى حادث دهس بالشرقية

لقي 5 أشخاص مصرعهم، اليوم الأحد، في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، وذلك أثناء محاولة أصحاب السيارة التنقيب عن الذهب، فيما أصيب عدد من الأشخاص وتعرضت فتاة لبتر القدم في حادث دهس بالشرقية.

حادث انقلاب سيارة

تلقى مرفق إسعاف أسوان إخطاراً بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالقرب من شركة الفوسفات بمركز إدفو محافظة أسوان.
أسفر الحادث عن مصرع 5 أشخاص، تم نقلهم إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

وتبين من التحريات الأولية لمباحث شرطة إدفو بمديرية أمن أسوان، أن السيارة كان على متنها 5 أشخاص كانوا عائدين من محاولة تنقيب عن الذهب و انحرفت عجلة القيادة وانقلبت السيارة ولقوا حتفهم في الحادث.

تحرر المحضر اللازم للواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

حادث دهس بالشرقية

وبخلاف مصرع 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ربع نقل بأسوان، أثناء التنقيب عن الذهب، أصيبت فتاة 22 عاما بجروح خطيرة وبتر بالقدم اليسرى، في حادث سيارة، أثناء تقديمها فقرة استعراضية مجاملة لعروسين بقرية المزارقة التابعة لمركز فاقوس بمحافظة الشرقية.

أصيب فى الحادث 3 أخرين بينهم طفل شقيق الفتاة.

تلقى اللواء محمد والي، مدير أمن الشرقية، إخطار بإصابة “خلود م.-22 عام” وأجريت لها عدة عمليات بالمستشفى الجامعي بالزقازيق، وقرر الأطباء بتر قدمها اليسرى في محاولة لإنقاذ حياتها، كما احتجز شقيقها الأصغر “عبدالله 7 سنوات”، والمصاب بنزيف في البطن، علاوة على 2 أخرين مصابين بجروح مختلفة بنفس الحادث.

تبين من تحريات المباحث، أن المصابين كانوا ينتظرون وصول سيارة عروسين بقريتهم بعد دعوتهم للحضور والمشاركة في حفل زفاف، ولكنهم تفاجئوا بسيارة مسرعة تتجه إلهم وتصطدم بهم وبأحد أعمدة الإنارة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى