مصر

مصرع 9 أشخاص وإصابة 5 في حادث تصادم بالعاصمة الإدارية الجديدة

لقي 9 أشخاص مصرعهم وأصيب 5 آخرون، فى حادث تصادم وقع مساء اليوم الأحد، بطريق العاصمة الإدارية الجديدة، بين سيارة ميكروباص وأخرى نقل.

مصرع 9 أشخاص وإصابة 5

تم نقل المصابين الى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، والجثث الى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

 وأشارت المعاينة إلى أن السرعة الزائدة أدت لوقوع الحادث، وأوضحت المعاينة أن السيارتين حدث بهما تهشم كامل نتيجة قوة التصادم الذي وقع بينهما.

حادث تصادم بالعاصمة الإدارية الجديدة

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة، بلاغا بوقوع حادث تصادم بين ميكروباص وسيارة نقل ثقيل بمقطورة تعمل فى مجال المقاولات والبناء.

وبالفحص تبين وقوع حادث تصادم بين ميكروباص وسيارة نقل ثقيل بمقطورة تعمل فى مجال المقاولات والبناء، على الطريق الفاصل بين حي المال والأعمال والحى السكنى “R3″، مما أسفر عن مصرع ٩ عمال وإصابة ٥ أخرين بحالات خطيرة.

حوادث الطرق فى مصر

وبخلاف مصرع 8 أشخاص بينهم 4 أطفال وجنين فى حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق أطفيح، بلغ إجمالي عدد حوادث السيارات على جميع الطرق في مصر في النصف الأول من عام 2019، بحسب الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء : 5220 حادثة ، مقابل 4426 حادثة في نفس الفترة من عام 2018، بنسبة ارتفاع قدرها 17.9 %.

كما بلغ عدد القتلى والمصابين نتيجة حوادث السيارات خلال النصف الأول من عام 2019، 7613 شخصًا، بمتوسط شهري يبلغ 1269 شخصًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى