مصر

مأساة طبيب: فوجئ بجثمان إبنته ووجود زوجته وأبنائه الأربعة ضمن مصابي حادث قطار فاقوس

فوجئ طبيب، أثناء وجوده بالمستشفى التي يعمل بها، بجثمان إبنته يدخل عليه، وزوجته وأبنائه مصابين فى حادث تصادم قطار وميكروباص.

مأساة الطبيب علاء عبد السلام

وتوفيت إبنة الطبيب، وأصيبت زوجته وأبنائه الأربعة ضمن الحادث.

وكان د/ علاء عبد السلام استشاري الجراحة العامة وطبيب الاستقبال والطوارئ في مستشفى فاقوس المركزي، قد كتب أمس منشور على صفحته : “وجدتها في حقيبتي لا أعلم من كتبها ولم أبحث ولكنى اعلم محبتهم جميعا ..

اسرتى الرائعة احبكم جميعا”

وأثارت الصور و التدوينة الأخيرة التي نشرها الطبيب ردود أفعال واسعة عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بعدما وقع حادث راح ضحيته ابنة الطبيب، فيما أصيبت زوجته وأبنائهما الأربعة بعد ساعات من الرسالة المنشورة.

حادث تصادم قطار وميكروباص

وأسفر حادث اصطدام القطار رقم 175 في خط أبو كبير – فاقوس – الصالحية بسيارة ميكروباص تقل 14 راكبا، والذي وقع أمام قرية أكياد البحرية التابعة لمركز فاقوس، عن وفاة 3 أشخاص وإصابة 10 آخرين، بينهم ابنة الطبيب التي توفيت.

فيما كان بين المصابين والدتها وأشقائها الأربعة.

أسرة واحدة

جرى نقل المصابين إلى مستشفى فاقوس المركزي لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، حيث فؤجي الطبيب المسؤول عن استقبال الحالات بجثمان إبنته، ووجود زوجاته وأبنائه بين المصابين.

تلقت السلطات الأمنية إخطاراً بوقوع حادث تصادم ميكروباص بقطار أمام مزلقان قرية أكياد التابعة لمركز فاقوس ما أسفر عن مصرع  3 وإصابة 11 شخص آخرين من أسرة واحدة، هي اسرة الطبيب علاء عبد السلام، حيث كانوا يستقلون ميكروباص أثناء ذهابهم إلى المصيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى