مصر

مصرع 3 أطفال في حادث سيارة بنفق الشهيد أحمد حمدي

لقي 3 أطفال مصرعهم، بينهم توأم، اليوم الثلاثاء، بعد أن صدمتهم سيارة نقل أمام المدخل الغربي لنفق الشهيد أحمد حمدي.
وكشف شهود عيان أن إسعاف السويس نقل اثنين منهم إلى المستشفى إلا أنهما فارقا الحياة عقب وصولهما، فيما توفى الثالث بمكان الحادث.
كانت غرفة عمليات مرفق إسعاف السويس، تلقت بلاغًا من ركاب السيارات العابرة للنفق والمتجهة إلى شبه جزيرة سيناء، بوقوع حادث عند المدخل الغربي للنفق، إذ صدمت سيارة نقل 3 أطفال بالطريق.
وكشف مصدر طبي بالمستشفى العام، إن قسم الطوارئ استقبل الطفل عبدالله صالح عيد 12 عامًا مقيم بمحافظة الإسماعيلية مصابًا بنزيف بالبطن وارتجاج في المخ.
وطفل آخر مجهول الهوية 7 أعوام مصابًا بنزيف في المخ ونزيف داخلي في البطن، وتوفيا بالمستشفى عقب وصولهما متأثرين بإصابتهما البالغة.
وأضاف المصدر، أن الطفل عمر صالح عيد 12 عامًا شقيق الطفل عبدالله، توفي بمكان الحادث وجرى نقله إلى ثلاجة حفظ الموتى، ليلحق به أخاه بعد دقائق داخل المستشفى.

مصرع شابين في المنوفية

في سياق أخر، لقي شابين مصرعهما أثناء تركيب لوحة إعلانية بمدينة الشهداء التابعة لمحافظة المنوفية.
وكشف شهود عيان أن احد الشباب تنبأ بوفاته قبل الواقعة بساعات، وكتب منشور على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “لما أموت ابقوا افتكروني بالخير عشان عمري ما كنت وحش مع حد اقسم بالله”.
وكان مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارًا، يفيد بوفاة شابين بمستشفى الشهداء العام، وهم “أ، ز” و”ح، ا” مقيمان مركز الشهداء، بعد سقوطهما من أعلى سقالة خشبية أثناء تركيب إحدى اللوحات الإعلانية، بشوارع المدينة، وفشل المحاولات الطبية في إنقاذ حياتهما.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وتحرير المحضر اللازم وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الحادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى