مصر

بالأسماء.. مصرع وإصابة 28 شخصاً في حادث تصادم على طريق الإسكندرية مطروح

لقي شخص مصرعه، وأصيب 27 آخرين، في حادث تصادم مروع وقع صباح اليوم السبت، بين أوتوبيس، ونقل ثقيل، على طريق الإسكندرية – مطروح الساحلي.

وكان شهود عيان قد كشفوا أن طريق الإسكندرية مطروح الساحلي، شهد حادثًا مروريًا مروعًا، عن اصطدام أتوبيس مع سيارة نقل ثقيل قبل الكارتة قرب مدينة الحمام.

حادث طريق الإسكندرية مطروح

وأسفر الحادث عن مصرع شخص ويدعى “محمد صاير هدية”، بينما أصيب 27 شخصًا بإصابات متفرقة وتم نقلهم إلى مستشفى الحمام المركزي.

في الوقت نفسه، قال مصدر في مديرية الصحة بمطروح، إن مستشفى الحمام المركزي، استقبل جثة لشخص يُدعى محمد صاير هدية، وتم نقلها لثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة.

وكشف المصدر عن أسماء المصابين وهم: “محمد أحمد محمد يوسف، وائل عربي مصطفى محمد، حمدي الدسوقي مراد، محمود محمد عبد السلام، محمود أحمد خزایي محمود، محمد مصطفى عثمان مصطفى، محمد رشدي محمود سالم، أحمد حسن عطية، حسن وداعة الله حسن، سامح أحمد سلامة، أحمد حسن أمین خطاب، محمد خميس حسين محمد إسماعيل محمد، أحمد فاروق أحمد، محمد علي عبد الحميد سیف الدین محمد جابر”.

كما أصيب كلاً من: “ستور ممدوح عبد السلام، عيسى عبد الحميد عوض، معید صبحي إدريس محمد رشدي محمود، وأحمد کامل ابداعا، مجيد مجين حسن، محمود محمد أحمد محمود، أحلام مناصر محمد” وجارٍ التحقق من أسماء باقي المصابين.

وأوضح المصدر الطبي، أن الإصابات جميعها تنوعت بين كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ويتلقون العلاج اللازم تحت إشراف طبي، وجارٍ تحويل بعض الحالات إلى مستشفيات الإسكندرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى