مصر

مصرع وإصابة 20 شخصاً في انقلاب سيارة عمال على طريق المنوفية الإقليمي

لقى عامل مصرعه، وأصيب 19 آخرون بإصابات بالغة، الأربعاء، فى حادث انقلاب سيارة عمال على الطريق الإقليمى بعد قرية الخطاطبة فى محافظة المنوفية.

حادث طريق المنوفية الإقليمي

وكشف مصدر طبي أنه تم نقل 15 مصابا إلى مستشفى أشمون العام، و4 آخرين إلى مستشفى سرس الليان، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وأوضح المصدر، أن مستشفى أشمون العام استقبلت جثة عامل من قرية سمادون التابعة لمركز أشمون وعدد 15 مصابا من بعض قرى ومراكز محافظة المنوفية.

وأشار إلى أن الإصابات تنوعت ما بين كسور خفيفة وأنه تم إرسال عدد 4 مصابين إلى مستشفى سرس الليان، لاستكمال علاجهم في جراحة وجه وفكين ومخ وأعصاب.

من جانبه أكد مصدر أمني، تم الدفع بقوة أمنية من مركز شرطة أشمون، لمكان الحادث على الطريق الإقليمي، وتم الدفع بسيارات إدارة المرور إلى مكان الحادث؛ لتسيير حركة السير.

حادث الزعفرانة في بني سويف

في ذات السياق، لقي شخص مصرعه وأصيب 5 آخرون، جراء حادث مروري، صباح الأربعاء، نتيجة تصادم ملاكي بـ جمل.

وكشف شهود عيان، أن الجمل قطع على السيارة الملاكي الطريق، في طريق بني سويف الزعفرانة، وتم نقل المصابين بسيارات الإسعاف إلى مستشفى بني سويف الجامعي.

ونقل المصابين إلى مستشفى بني سويف الجامعي، لتلقي العلاج اللازم، وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، فيما تم إيداع جثة المتوفى بمشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة والشرطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى