مصر

المشدد 15 عاما لأب هتك عرض ابنته في البساتين والقبض على بواب اغتصب بناته فى الشرقية

أصدرت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار علاء كمال البيلي، أمس الأربعاء، حكمًا بالسجن المشدد 15 عامًا، على عامل رخام، بتهمة هتك عرض ابنته في البساتين.

جاء فى قرار الاحالة قيام المتهم “ياسر. ع”، عامل رخام، بمواقعة طفلته المجني عليها “منى” بغير رضاها منتزعا لمشاعر الأبوة، منتهكا برائتها وضعف حيلتها .

واستمعت النيابة إلى أقوال المجني عليها والتي أكدت قيام المتهم بمواقعتها بغير رضاها، مواليا إتيان جريمته خلال العام، حال كون المجني عليها لم تبلغ من العمر ثماني عشر سنة ميلادية.

وأضاف قرار الإحالة أحراز المتهم جوهر الحشيش بقصد التعاطي.

حارس عقار يغتصب ابنتيه في الشرقية

في ذات السياق، ألقت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الحسينية، التابع لمديرية أمن الشرقية، اليوم الخميس، القبض على حارس عقار، في نهاية العقد الخامس من العمر؛ على خلفية اتهامه باغتصاب ابنتيه والتعدي عليهما جنسيًا بدائرة مركز شرطة الحسينية.

كان قد ورد بلاغ إلى مدير أمن الشرقية، من فتاة تُدعى “ش.م.ش” 22 سنة، وشقيقتها “ن” 18 سنة، مقيمان بدائرة مركز شرطة الحسينية، تتهمان والدهما، 47 سنة، يعمل بوابا بالقاهرة، باغتصابهما والتعدي عليهما جنسيًا كرهًا عنهما.

وقالت الفتاة الكبرى، في البلاغ، إن والدتهما منفصلة عن والدها وهي في سن صغيرة، وإن لديها 3 شقيقات بنات، وأن الأب اعتدى عليها جنسيًا كرها عنها، وكانت تحاول الهرب مرارًا لكنه كان يهددها، وتشدد في تهديدها لمنعها من الإبلاغ عما يفعله بهن.

جرى ضبط الأب المتهم، وبمواجهته أنكر اتهامات ابنتيه، لكن النيابة أمرت بالتحفظ عليه واستدعاء شقيقتي المعتدى عليهما، بينهما طفلة عمرها 14 سنة، لسؤالها عما إذ كان والدها اعتدى عليهما أم لا.

م.م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى