مصر

حالة الطقس: برودة وعدم استقرار ورياح وأمطار تصل للقاهرة

تسود حالة من عدم الاستقرار الجوي أغلب المحافظات، طوال الساعات القادمة، بحسب تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية، حيث يسود طقس غير مستقر على الإسكندرية والسواحل الشمالية، ابتداء من اليوم، و تنخفض درجات الحرارة على هذه المناطق.

حالة الطقس

وأشارت الهيئة إلى أنه ابتداء من يوم الخميس، تشهد مناطق الوجه البحري، ومنها الإسكندرية، رياحاً شديدة، تمتد ليوم واحد، ليستمر الطقس مائلاً للبرودة على الوجه البحرى والرياح معتدلة تنشط أحيانا، مائل للبرودة على السواحل الشمالية والرياح معتدلة تنشط على السواحل الغربية، معتدل على جنوب سيناء والرياح نشطة، وطقس لطيف على شمال الصعيد معتدل على جنوب الصعيد.

كما تشهد البلاد نشاطاً للرياح على بعض المناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء، وفرص أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الغربية على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة لمتوسطة على مناطق من السواحل الشرقية والوجه البحرى على فترات متقطعة، وفرص أمطار خفيفة مساء على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة.

وعن حالة الطقس ليلاً، يسود طقس بارد على جميع الأنحاء.

وبالنسبة لدرجات الحرارة العظمى والصغرى، المتوقعة الخميس:

  • القاهرة 19 /  11 .

  • الإسكندرية 18 / 13 .
  • مطروح 17 /  13 .
  • سوهاج 24 / 11 .
  • قنا 24 /  12 .
  • أسوان 27 / 13 .

وفى سياق جالة الطقس اليوم وغداً، أوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنَّه من المتوقع اليوم سقوط أمطار متفاوتة الشدة على السواحل الشمالية والوجه البحري، تمتد للقاهرة مساءاً.

كما تمر محافظة جنوب سيناء بموجة من الطقس السيء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى