أخبارمصر

حالة الطقس غداً : تحذيرات من أمطار رعدية تصل القاهرة والصعيد

أعلنت الأرصاد الجوية  حالة الطقس غدا ، وحذرت في بيان من انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة ووجود فرص كبيرة لسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة قد تكون رعدية أحيانًا تمتد إلى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

حالة الطقس

وقالت الأرصاد الجوية أن حالة الطقس غدا ستكون بارد في الصباح الباكر على كافة الأنحاء، مائل للبرودة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية، وشمال الصعيد.

وسيكون معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، و بارد ليلًا على معظم أنحاء البلاد.

كما سيكون هناك نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية الغربية، وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

أيضاً توجد فرص لسقوط أمطار متوسطة قد تكون غزيرة ورعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، وشمال الوجه البحري، على فترات متقطعة .

وأضافت أن هناك فرص لسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة قد تكون رعدية أحيانًا على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وجنوب الوجه البحري، ومدن القناة، وخليج السويس، وسيناء، تمتد إلى مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

ويكون الطقس بشكل عام بداية من الغد وحتى السبت 21 يناير، بارد في الصباح الباكر، ومائل للبرودة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية، وشمال الصعيد، ومعتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، وسوف يكون بارد ليلًا على معظم أنحاء البلاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى