مصر

الحبس 8 سنوات لأحمد بسام زكي لاغتصابه 3 فتيات من ضمن 100 أقدم على اغتصابهن

قضت محكمة جنايات القاهرة، يوم الأحد، بمعاقبة المتهم “أحمد بسام زكي” بالحبس 8 سنوات، في قضية اتهامه بهتك عرض 3 فتيات لم يبلغن 18 عامًا وتهديدهنّ كتابةً بإفشاء أمور خادشة بالشّرف، وكان تهديده مصحوبًا بطلب استمرار علاقته الجنسية معهنّ، وتعمده مضايقتهنّ بإساءة استعمال أجهزة الاتصالات، وأيضًا التحرش بعدد من الفتيات.

الحبس 8 سنوات للمغتصب أحمد بسام زكي

وشمل منطوق الحكم الصادر من محكمة جنايات القاهرة، بالحبس 5 سنوات مع الشغل فيما أسند إليه من اتهامات، والحبس 3 سنوات آخرين دون الشغل في اتهامات أخرى.

صدر القرار برئاسة المستشار هشام عبد المجيد وعضوية عادل الغويط واسامه محمد ابو صافى.

كان النائب العام المستشار حمادة الصاوي، أمر بإحالة المتهم “أحمد بسام زكي” إلى “محكمة الجنايات المختصة”؛ لمحاكمته عن الاتهامات المسندة إليه من هتكه عرض ثلاث فتيات – لم يبلغن ثماني عشرة سنة – وتهديدهن وفتاة أخرى كتابةً بإفشاء أمور خادشة بشرفهن.

ونسبت النيابة للمتهم أيضا تحرشه باثنتين من الفتيات بالقول والإشارة عن طريق وسائل اتصال لاسلكية بقصد حملهما على استمرار علاقاته الجنسية معهما، واعتدائه على حرمة حياة إحداهن الخاصة بالتقاطه صورًا لها دون رضاها أثناء تقبيلها في مكان خاص.

الحبس 3 سنوات

كانت محكمة الجنح الاقتصادية، قد قضت فى 29 ديسمبر الماضي، بمعاقبة المتحرش أحمد بسام زكي بالحبس 3 سنوات وإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المختصة في اتهامه بإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي.

اغتصاب 100 فتاة

وتم ضبط، “أحمد بسام زكي” المتهم بالتحرش بعددٍ من فتيات الجامعة الأمريكي، يصلون لـ 100 فتاة، وهو إبن بسام زكي مدير شركة فايبر، المسؤولة عن الإمتحانات الإلكترونية، فى يوليو 2020.

وجرت وقائع الإغتصاب فى أرقى كمباوندات مصر، وبين فتيات من الطبقة فاحشة الثراء.
وارتكب أحمد بسام زكي أكثر من 100 حادثة اغتصاب، من بينها الاعتداء على شباب.

وبدأت قصة الاغتصابات تتكشف، في أول يوليو الجاري، عندما قام عدد من الفتيات بإنشاء حساب على موقع “الإنستجرام”، يحمل اسم “اعتداء”، عرف الحساب نفسه بأنه لجمع الأدلة ضد “أحمد بسام زكي”، طالب بالجامعة الأمريكية السابق، الذي اعتدى على أكثر من 50 فتاة، كما قام باغتصاب طفلة (14 عاما) وطفل (15 عاما).

ويمكن الإطلاع على وثائق وصوتيات انتهاكات أحمد زكي عبر الأخبار التالية:
القبض على #المتحرش_أحمد_بسام_زكي : اغتصب أكثر من 100 فتاة وشاب.
إحالة “أحمد بسام زكي” للجنايات بتهمة هتك عرض 3 فتيات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى