سوشيال

المحكمة الاقتصادية تقضي بحبس “شيري هانم” وابنتها 6 سنوات بتهمة الفجور

قضت المحكمة الاقتصادية، أمس الأربعاء، بحبس المتهمتين “شريفة رفعت”، وشهرتها “شيري هانم” وابنتها “زمردة” 6 سنوات لكل منهما، وغرامة 100 ألف جنيه، ووضعهما تحت المراقبة الشرطية 3 سنوات، بتهمة نشر الفسق والفجور.

حبس شيري هانم

كانت النيابة العامة، قد أمرت بحبس المتهمتيْنِ “شريفة” وشهرتها “شيري هانم” و”نورا” وشهرتها “زمردة”، لاتهامهما بالاعتداء على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري، وانتهاكهما حُرمة الحياة الخاصة، ونشرهما بقصد التوزيع والعرض صورًا ومقاطع مصورة خادشة للحياء العام.

بالإضافة إلى إعلانهما دعوة تتضمن إغراء بالدعارة ولفت الأنظار إليها، واعتياد إحداهما ممارسة الدعارة وتحريض الأخرى لها ومساعدتها على ذلك وتسهيلها لها، وإنشائهما وإدارتهما واستخدامهما حسابات خاصة بالشبكة المعلوماتية بهدف ارتكاب تلك الجرائم.

وشاهدت النيابة العامة المقاطع التي نشراها على مواقع التواصل، واستجوبتهما، فأقرت إحداهما بإنشائهما قناة بأحد مواقع التواصل للتربح منها من خلال نشر مقاطع وضعتين لها عناوين تتضمن إيحاءات جنسية وألفاظًا نابية؛ لرفع نسب المشاهدة لها، ومِن ثَمَّ التربح منها.

بينما أقرت الأخرى باعتيادها ممارسة الدعارة باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي، واستغلال ما حققتاه من شهرة من خلالها.

وبفحص الهواتف المحمولة وجدت النيابة، العديدَ من المحادثات والرسائل الجنسية، وطلبها من البعض تحويلات نقدية لممارسة الدعارة، كما طالعت النيابة العامة بإرشاد المتهمة التحويلات البنكية التي تلقتها عبر أحد المواقع بالشبكة المعلوماتية.

من جانبها، حددت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية، الأربعاء، جلسة 14 أكتوبر القادم، لنظر استئناف المتهمتين “شيري هانم وابنتها”، على الحكم بالحبس 6 سنوات وغرامة مائة ألف جنيه لكل متهمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى