مصر

حبس “متحرش المطار” 4 أيام على ذمة التحقيق

قررت النيابة العامة، حبس “متحرش المطار” المتهم بتصوير فتاة من الخلف داخل مطار القاهرة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كانت شركة ميناء القاهرة الجوي، أعلنت في بيان لها، إيقاف عامل، وذلك بعد انتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي مساء أمس الإثنين، يتضمن شكوى إحدى الراكبات القادمة على رحلة بيروت إلى القاهرة بتعرضها للتصوير من أحد العاملين بمبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولي.

وقالت الفتاة في مقطع الفيديو، إن صديقاتها انتبهن لأحد الأشخاص أثناء قيامه بتصويرها من الخلف، وعلى أثر ذلك هرعن إليه، وواجهنه فنفى قيامه بالتصوير، رافضا فتح هاتفه للتأكد من عدم وجود صور لهن.

متحرش المطار

وأوضحت الفتاة خلال فيديو صورته من داخل المطار أنها استدعت رجال الأمن وتم اصطحابهم جميعا إلى أحد المكاتب للتحقق من الواقعة.

وتابعت الفتاة أن السلطات الأمنية فحصت الهاتف، لتفاجأ بصورها وصور فتيات أخريات على هاتف الشخص الذى اتهمته بالتصوير، كما اتهمته بالاعتداء عليها خلال وجوده في المكتب وأمام رجال الأمن.

واشتكت الفتاة، تعنيف مدير أمن المطار لها، وقيام الضباط المحققين في الواقعة، بالتقاط الهاتف ومشاهدتهم للصور دون اتخاذ أي إجراءات، حتى بعد التأكد من قيام الشخص بتصويرها وعدم اتخاذ أي إجراء قانوني حتى وقت تسجيلها الفيديو.

وناشدت الفتاة أصدقائها، ومتابعيها بتوجيه النصيحة لها عن كيفية اتخاذ الإجراءات القانونية لحفظ حقها حتى انهالت مئات التعليقات على الفيديو من متابعيها مستنكرين الواقعة، داعين إياها إلى تحرير محضر بالواقعة والتمسك بحقها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى