مصر

بعد تداول الفيديو.. حبس متهم بهتك عرض طفل 5 سنوات في منطقة القاهرة الجديدة

أصدرت النيابة العامة، الثلاثاء، قرارًا بحبس متهم بهتك عرض طفل، بالقاهرة الجديدة، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وذلك بعد تداول مقطع فيديو صور الواقعة.

كان رواد مواقع التواصل الإجتماعي في مصر، قد تداولوا مقطع فيديو مسجل من إحدى كاميرات المراقبة في في منطقة القاهرة الجديدة، لإتيان رجل فعلًا مخلًّا بعورته واستدراجه طفل داخل سيارته الخاصة.

هتك عرض طفل

كما تلقت النيابة العامة، بلاغًا من والدة الطفل “5 سنوات”، يوم 26 سبتمبر الجاري اتهمت فيه المتهم بهتك عرض ابنها أمام العقار محل سكنها يوم 21 من ذات الشهر.

وقالت والدة الطفل، أن المتهم استدرج طفلها إلى سيارته الخاصة بزعم رغبته في اللعب معه، وارتكب جريمته داخلها ثم فرَّ هاربًا.

وبسؤال النيابة العامة، الطفلَ المجني عليه، أقر الطفل بالواقعة، كما تعرف على المتهم خلال عرضه عليه عرضًا قانونيًّا في التحقيقات.

وقد شاهدت النيابة العامة، المقطعَ الذي تُدُوِول من تفريغ كاميرا المراقبة التي سجلته، وتبين للنيابة من الاستعلام الوارد من الإدارة العامة للمرور، أن السيارة المنسوبة للمتهم في المقطع مملوكة له.

وكشف مصدر بالنيابة العامة، أن النيابة انتدبت الطب الشرعيَّ، لتوقيع الكشف على الطفل لبيان أي آثار مادية للواقعة به، كما انتدبت أحد الضباط المتخصصين بالمساعدات الفنية بوزارة الداخلية لمضاهاة صورة المتهم المضبوط بالصورة المنسوبة إليه في المقطع المتداول.

م.م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى