مصر

حبس موظف بمرور الدقي 4 أيام احتياطياً بسبب هتك عرض طفلة

أمر النائب العام، مساء الاثنين، بحبس موظف يعمل في نيابة مرور الدقي، 4 أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات، وذلك لاتهامه بهتك عرض طفلة.

وأصدر النائب العام اليوم الثلاثاء، أكد فيه أن الفتاة لم تبلغ من العمر 18 عاماً وأن والدتها كانت تعمل لدى الموظف.

وبحسب تحقيقات النيابة فوالدة المجني عليها، بعد انفصالها عن والدها ولصلة الجيرة بينها وبين المتهم اقترضت منه مبلغًا ماليًّا لقضاء حوائجها، ووقَّعَت له ضمانًا لذلك على إيصالات أمانة، ولكنها لم تتمكن لاحقًا من ردِّ المبلغ، فعرض المتهم عليها وعلى ابنتها العمل لدى شركة يُساهم فيها لبيع الهواتف المحمولة، فوافقتا.

وكشف البيان، أنه في شهر نوفمبر من العام الماضي انتهز المتهم فرصة اختلائه بالطفلة المجني عليها في الشركة وقبَّلها عنوة، وهددها بملاحقة والدتها قضائيًّا بإيصالات الأمانة التي وقعت عليها إذا ما أفشت سرَّ فَعْلته، فاضطرت إلى عدم الإبلاغ عنه.

هتك عرض طفلة

وأضاف بيان النيابة: “غفل المتهم عن تصوير آلات المراقبة بالشركة جريمتَه وقت حدوثها، واحتفظ شريكه بالتصوير حتى نشبت بينهما خلافات في العمل، فنشر المذكور المقطع بمواقع التواصل الاجتماعي تشهيرًا به وانتقامًا منه”.

وكلفت النيابة العامة الشرطة بالتحري لتحديد هوية المجني عليها والمتهم، فتمكنت التحريات من التوصل لهما وشهد مجريها بصحة ارتكاب المتهم الجريمة، كما سألت النيابة العامة المجنيَّ عليها ووالدتها حول تفصيلات ما حدث، وأمرت بضبط المتهم الذي تبين أنه في إجازة رسمية بدون مرتب من عمله منذ عام مضى.

واستجوبت النيابة، المتهم بعد إلقاء القبض عليه وأقرَّ بارتكاب جريمته وبصحة ظهوره في المقطع المتداول، فأمرت النيابة العامة بحبسه احتياطيًّا، وقبلت الاستقالة التي تقدم بها من عمله، وجاري استكمال التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى