دولي

حبيب نور محمدوف يهاجم ماكرون دفاعاً عن النبي محمد

وجه النسر الداغستاني “حبيب نور محمدوف”، بطل العالم في الفنون القتالية، رسالة مُهينة للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، بعد تصريحاته المسيئة للمسلمين، وللنبي محمد عليه الصلاة والسلام.
حبيب نور محمدوف

ونشر البطل المسلم، صورة مهينة لماكرون على حسابه الرسمي على انستجرام، وعلق عليها قائلاً: “قبح الله وجه هذا الأبتر وجميع تبعهم الذين يؤذون الشعور أكثر من نصف مليار مسلم تحت قناع الحرية”. ‎

وتابع: “أذلهم الله في الدنيا والآخرة إن الله سريع الحساب.. ‎نحن مسلمون نحب رسولنا ونبينا محمد صلى الله عليه وسلم أكثر من أمهاتنا وآبائنا وأبنائنا وأزواجنا ومن جميع خلق الله سبحانه وتعالى. ‎صدّقوني هذه الاستفزازات سوف تخرج من أعناقهم والعاقبة للمتقين”.

واختتم محمدوف المنشور بالآية القرآنية “إِنَّ الَّذِينَ يُؤْذُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ لَعَنَهُمُ اللَّهُ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَأَعَدَّ لَهُمْ عَذَابًا مُّهِينًا”.

كان الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، قد صرح في 21 أكتوبر الجاري، إن بلاده لن تتخلى عن الرسوم الكاريكاتيرية المسيئة للرسول عليه السلام، مما أشعل موجة الغضب عارمة في العالم الإسلامي، وأُطلقت في بعض الدول حملات مقاطعة المنتجات الفرنسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى