مصر

 حسام حبيب يعترف: التسجيل صحيح وقطعت علاقتي بوالدي وأنوي محاكمته

اعترف المطرب حسام حبيب، أن التسجيل المسرب لوالده عن زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب، صحيح وليس مفبركاً، وأكد أنه قطع علاقته بوالده وقرر مقاضاته.

وقال حبيب في مقطع فيديو نشره على الانستجرام، إنه سيلجأ للقضاء للحصول على حقه هو وزوجته بعد محاولات أشخاص مقربين من أسرته لتشويه علاقته مع زوجته، على حد زعمه.

وأكد حبيب أن زوجته الفنانة الشهيرة، تسند جميع أعمالها وأنشطتها الفنية إلى شركة وأنها قادرة على إدارة أمورها وحياتها بشكل واع ومسؤول.

وأوضح حسام حبيب، إن أقرب الناس لهم متورط في محاولة تشويه العلاقة مع شيرين وأضاف: “الناس دى كان لها مصالح إن شيرين تبقى منتهكة لمصالحهم الشخصية”.

وتابع: “أنا تزوجت شيرين عبد الوهاب وهى أنجح واحدة في الوطن العربى ولا تحتاج لأحد، وبالنسبة لأقرب الناس لينا هما هيفضلوا يعملوا الحاجات المستمرين فيها دى لأن الحنفية اتقفلت وهؤلاء غير أسوياء ومش من حق أي حد إنه يتدخل في العلاقة بينى وبين زوجتى حتى أقرب الناس لى”.

واستكمل قائلاً: “الشخص القريب جدا مش أول مرة يأذينى وأسف إن بقول عليه هذا الشخص رغم قربه منى، كفاية وحسبى الله ونعم الوكيل وهذا ليس معناه ضعف وإذا استمر هذا أنا قادر أجيب حقى بالقانون حتى لو كان قريب منى،”.

واختتم المطرب حسام حبيب الفيديو بالقول: “التسجيل صحيح ويحاول الافتراء وخراب البيوت وللأسف جاب سيرة والدتي رغم إنه الشخص اللى مخلفني ومنفصلين وكانت دائما تدعوني للسؤال عنه وللأسف استدرج لمصالح شخصية هو طرف فيها”.

رد شيرين

وكانت الفنانة والمطربة شيرين قد ردت على التسجيل المسرب لوالد زوجها، في مقطعي فيديو نشرتهم عبر حسابها على تويتر، وقالت: “حبا أطمن كل الناس أننا بخير ولا يوجد خطر علي وعلى حياتي، ومحتاجة أن أرد عليه بكلمتين”.

وتابعت: “حسام جوزي احسن راجل في الدنيا ومحترم ومتربي وبيحبني أكثر من نفسه ولا يستحق هذه القسوة منكم ولكني أعذركم”.

وأضافت: “ربنا وضعه في طريقي وبني شخصيتي ورجعي لي الثقة لنفسي تاني، حسام بيحبني أكثر من نفسه وبيحب بناتي، بدليل من ساعة ما اتجوزني لم يعمل على نفسه حاجة ولم يستفيد بشيء ويخاف علي وعلى بناتي”.

وتابعت شيرين قائلة: “لا يوجد أي شيء مما يتم تداوله، وأتمنى تدعو لنا ويرزقنا بالذرية الصالحة. أنا كلي كده بتاعت حسام، وجوزي ابن ناس وابن عائلة محترمة جدا، وطلع كل التعابين اللي في حياتي، ونضف حياتنا كلها، وحسام بيحبني أكتر من نفسي، ولم يضرني أبدًا”.

التسجيل المسرب

كانت مجلة الجرس اللبنانية، قد نشرت الأحد الماضي، تسجيل صوتي مسرب لحسين حبيب، والد المطرب “حسام حبيب” قال فيه إن نجله يخدع المطربة شيرين للزواج عليها، وأنها تتعرض إلى ظلم من زوجها.

وكشف حسين حبيب في التسجيل أن نجله أعد “خطة” للزواج سرا من فتاة أخرى للأنجاب منها.

وزعم والد المطرب حسام حبيب، أن نجله يتحكم في جميع الحسابات المالية لشيرين، ويأخذ أموالا من حساباتها دون الرجوع لها، وأنها شخصية تطلب الطلاق باستمرار.

وأشار التسجيل، إلى تفكير والد حسام في إقناع نجله بالزواج على شيرين من فتاة أخرى، كي يكون له فُرصة في الإنجاب، وسيُساعده في ذلك بأن تسكن الفتاة في منزل والده حتى لا تدري شيرين وتشك بشيء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى