مصر

 حكم بإلزام محمد رمضان بدفع 12.5 مليون جنيه في نزاعه مع العدل جروب

أصدرت محكمة شمال الجيزة الابتدائية، حكماً بإلزام الفنان محمد رمضان بدفع مبلغ 12 مليون و500 ألف جنيه، لشركة “العدل جروب”، للإنتاج الفني؛ لعدم التزامه بالعقد الموقع مع الشركة لأداء بطولة أحد أفلامها.

وقضت المحكمة بفسخ العقد بين محمد رمضان وشركة العدل غروب، التي تعاقد معها لأداء دوره في فيلم “بطل عادي” وتغريمه 500 ألف جنيه.

كما ألزمت المحكمة، محمد رمضان بدفع 12 مليون جنيه، إلى شركة “العدل غروب” أيضاً، بحسب التعويض المنصوص عليه بعقد الاتفاق، إضافة إلى المصاريف ومقابل أتعاب المحاماة.

وأكدت المحكمة، في حيثيات حكمها، أنه ثبت لديها إخلال رمضان بالوفاء بالتزاماته التعاقدية المتمثلة في الامتناع عن أداء الدور الموكل إليه بموجب عقد الاتفاق دون مبرر قانوني.

كان محمد رمضان قد أثار الجدل مؤخراً بعد حصوله على الدكتوراه الفخرية في التمثيل والأداء الغنائي خلال تكريمه في لبنان، إلا أن الجهة المانحة شهادة الدكتوراه الفخرية، أصدرت قرارا، بسحبها منه.

وزعم المركز الثقافي الألماني الدولي في لبنان قراره بسبب قضية الطيار الراحل، أشرف أبو اليسر، وكذلك واقعة التقاطه صورة تذكارية مع طرب وممثل صهيوني، والتي بسببها اتهم بالتطبيع مع إسرائيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى