رياضةمصر

حكم بالسجن 3 سنوات على إمام عاشور لاعب الزمالك ومصادر: ينتظره 6 سنوات آخرى

أكد حسام عزو نائب رئيس نادي غزل المحلة، حصول ناديه على حكم قضائي، ضد إمام عاشور لاعب الزمالك، بالسجن 3 سنوات، لتهربه من دفع مستحقات النادي .

حكم بالسجن 3 سنوات على إمام عاشور

وقال “عزو” في تصريحات صحفية : “النادي حصل على حكم من القضاء بسجن إمام عاشور لاعب الزمالك لمدة 3 سنوات، واللاعب دفع 5000 جنية كفالة من أجل الاستئناف على الحكم”.

وأضاف: “إمام عاشور ينتظره السجن لمدة 9 سنوات، خاصة وأن الإدارة القانونية بالنادي حصلت على حكم بالشيك الأول وقيمته 500 ألف جنيه، ولايزال معنا شيكين آخرين”.

وتابع: “إدارة النادي استنفذت جميع محاولاتها مع إمام عاشور، وتواصلنا مع والده من أجل إنهاء الأمر دون اللجوء للقانون، لكن اللاعب تجاهل اتصالات مسؤولي النادي”.

وأوضح انه : “في حالة دفع إمام عاشور، المبلغ الكامل الذي يستحقه نادي غزل المحلة، سيجري إنهاء الأمر وسحب الدعاوى من المحاكم، وانتهاء الأمر بالتراضي بين الطرفين”.

وقال “عزو”: “اتفقنا مع الزمالك على الاستغناء عن اللاعب مقابل 12 مليون جنيه، بحيث يدفع نادي الزمالك 10 ملايين، بينما يقوم اللاعب بدفع مليوني جنيه”.

وتابع: “الزمالك يقوم بتسديد الدفعات المتفق عليها بشكل منتظم، بينما تخلف إمام عاشور، عن تسديد الدفعات التي قام بالتوقيع عليها”.

وأوضح: “عاشور دفع 500 ألف جنيه فقط، وكان من المفترض أن يقوم بتقسيط 1.5 مليون جنيه على 3 دفعات، ولكن اللاعب تخلف عن دفع أول قسط فقمنا برفع قضية ضده، وحصلنا على حكم من المحكمة بسبب تهربه”
ع.م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى