مصر

حمدين صباحي: “أحمد الطنطاوي نجح بأصوات الشرفاء وأُسقط بتزوير الأجهزة الفاسدة”

عبر حمدين صباحي، مرشح الرئاسة الأسبق، الثلاثاء، عن غضبة الشديد بخسارة النائب “أحمد الطنطاوي”، عن محافظة كفر الشيخ رغم تصدره نتائج اللجان الفرعية، مؤكداً أن الأجهزة الأمنية سعت لإسقاط طنطاوي بالتزوير.

تزوير الأجهزة الأمنية

وقال صباحي في تدوينة على الفيسبوك: “أحمد الطنطاوي نجح بأصوات الناس الشرفاء وأسقط بتزوير الأجهزة الفاسدة”.

وفي تدوينة اخرى قال طنطاوي: “فخور بأهلي في كفر الشيخ وقلين، فهم انتصروا للحق، ونصروا النائب الأمل أحمد الطنطاوي الذي حصل على أعلى الأصوات في جولة الإعادة، كما تثبت المحاضر الرسمية للفرز في اللجان الفرعية، وكلها في يد النائب، وحملته”.

وأضاف صباحي: “إذا كانت بعض الأبواق (الإعلامية) تنشر الآن أكاذيب رخيصة مزورة مكشوفة، تُملى عليها ضد الحقيقة والحق والقانون وإرادة الناس، فإن الله القادر سيرد كيدهم إلى نحورهم، ولن يسرق التزوير إرادة الشعب. مبروك نجاح النائب الأمل، وتحية لأحرار كفر الشيخ وقلين”.

وعقب إعلان خسارة طنطاوي، ما تصدر هاشتاج #أحمد_طنطاوي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك بعد أن اتهم الطنطاوي اللجنة العامة للانتخابات بتزييف النتائج في دائرته.

وأكد طنطاوي أنه يمتلك وثائق ومستندات “شديدة الخطورة” تثبت عدم صحة النتيجة المعلنة التي أفادت بفوز مرشح “حزب مستقبل وطن” المدعوم من الدولة.

وأضاف طنطاوي: “طلبت من اللجنة قبل إعلان النتائج أن تطلع على أوراق ومستندات أملكها خطيرة جداً، وتجميع أرقام المحاضر في اللجان النوعية لا يخرج أبداً هذه النتائج”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى