مصر

حمو بيكا يشتري سيارة ذهبية عيار 24

كشف المطرب الشعبي حمو بيكا، عن شراء سيارته “الذهبية” الجديدة صناعة شركة أودي، ونشر  صورة على صفحته الشخصية في “إنستغرام”، وهو يجلس على غطاء المحرك الذهبي.

حمو بيكا

كما نشر حمو بيكا صورته في “فيسبوك”، وعلق قائلا: “عربيتي في ثوبها الجديد..عيار 24 شكر خاص Evocare”.

وأشار مصطفى دولسيكا، مدير أعمال حمو بيكا، إلى أن مطرب المهرجانات اشترى هذه السيارة مؤخراً، ويقدر ثمنها بـ4 ملايين جنيه مصري.

وتأتي سيارة حمو بيكا الذهبية ضمن أسطول سيارات ضخم، يملكه المطرب الشعبي، الذي يعيش حياة البذخ ويسكن فى قصر أسطوري.

رابط 

وكان حمو بيكا قد ظهر مؤخراً مع المطرب الشعبي عمر كمال من داخل أحد حمامات السباحة بمنطقة الساحل الشمالي، بعد انتشار فيديو لح

مو بيكا وهو يحاول إقناع عمر كمال بضرورة السفر إلى الساحل الشمالي.

 وتداول رواد “فيسبوك” الجمل التي كان يرددها في الفيديو منها “عايز اصيف”، و”ربنا هيحاسبنا لو منزلناش المية” !! .

لا داعي للتعليم

وفى التعليقات على سيارة حمو بيكا الذهبية، قال متابع: “الخلاصة في كلمتين لكل شاب في كلية طب أو هندسة أو تجارة أو آداب لا داعي للتعليم خالص، خد بعضك و اشتري كاميرا من سوق الموسكي ومايك حلو كده وأطلع أرقص وغني كلمات فيها إسفاف زي المناضل بيكا”.

وتابع: ” هتلاقي المجتمع بيقدرك وشركات الفن والإعلام .. وتركب مرسيدس وبي ام. يا فرحتي بعد ما تتخرج بالوظيفة أم 2000 جنيه، مستنياك وبشروط كمان تكون حاربت في الحرب العالمية الأولى وم تصور سيلفي مع ستالين ..”

فيما انتقده متابع آخر قائلا: ”أحمد فرج بكالوريوس علوم وتربية قسم رياضيات جامعة الأزهر بيدفع فلوس الجمعية بالعافية.. حمو بيكا ساقط ابتدائية شاري عربية لو أحمد اشتغل عمره كله مش هيعرف يشتريها… الحياة ليست عادلة يا حمو“.

بينما سخر منه الفنان أحمد وفيق قائلا ”يعني عربية أودي وقميص تقليد!! قصة قصيرة مبدعة“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى