مصر

“حمو بيكا” يصاب بوعكة صحية نتيجة مرض نادر نُقل على إثرها للمستشفى

تعرض مطرب المهرجانات “حمو بيكا”، مساء أمس الجمعة، لوعكة صحية مفاجئة، نقل على إثرها للمستشفى للعلاج.

وكان “بيكا” قد تعرض لوعكة صحية مفاجئة، بعد ساعات قليلة من مشاركته في حلقته برنامج “كلام الناس” على قناة “أم بي سي مصر”، للحديث عن أزمة منعه من الغناء .

ونشر الحساب الرسمي لمطرب المهرجانات “بيكا”، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورة له من داخل المستشفى، وعلق على الصورة قائلًا: “ادعو لحمو بيكا يقوم بالسلامة يا جدعان.. وحسبي الله ونعم الوكيل في اللي كان السبب!”.

وعكة صحية ومرض نادر

وقال مدير أعمال حمو بيكا في تصريحات صحفية: “امبارح بعد انتهاء الحلقة بيكا كان متضايق جدا من اللي بيحصله والظلم اللي بيتعرض له، وفي الحلقة عيط وكان متأثر جدا، وخرجنا من القناة وكنت على باب مدينة الإنتاج الإعلامي، فجأة لقيت حمو بيقع مني في العربية”.

وأضاف: “أخذت حمو وطلعت بسرعة إلى المستشفى، وكمان أنا على علم بمرض حمو النادر مرض (الكرونز) إللي هو سبب في كرشه الكبير”.

وتابع قائلا: “كنت خايف عليه جدا ليحصله حاجة، وعند وصولي إلى المستشفى تم حجزه والدكتور شخص حالته بأنه ضغط نفسي وكان ممكن يسبب (جلطة) ولكن هو الحمد لله استقرت صحته”.

وأوضح مدير أعمال “حمو بيكا”، أن “الدكتور طلب منه الخروج من المستشفى والمكوث بمنزله وهو يتولى رعايته من المنزل”، مضيفاً: “هو لازم ياخد حقنه كل 3 أشهر عشان (الكرونز) وهي ميعادها خلال الأسبوع الجاري”.

انهيار بيكا

وكان حمو بيكا قد انهار باكياً في حلقة برنامج “كلام الناس”، عند حديثه عن عدم حصوله على ترخيص بالغناء، ورسوبه المتكرر في اختبارات نقابة المهن الموسيقية، معرباً عن حزنه الشديد بسبب رفض قبول عضويته بنقابة المهن الموسيقية، مؤكدا أنه يستعد لتحريك دعوى قضائية.

كما وجه بيكا رسالة لنقابة المهن الموسيقية ونقيبها الفنان “هاني شاكر” باكيا وقال: “بقول لنقابة الموسيقيين: اعتقوني لوجه الله، أنا قرَّبت أصرخ في الشارع من كُتر الظلم.. محدش حاسس باللي أنا فيه.. مش هدخل اختبارات نقابة الموسيقيين تاني”.

وتابع بيكا قائلاً: “أنا مش صوت، أنا داخل بجمهور أنا راجل مؤدي، مش لازم يكون صوتي كروان عشان يدوني الكارنيه، أنا أي دولة عربية بتسمعني، مينفعش، ليا الجمهور دا كلو وحضرتك متصنفنيش”.

من جانبه، رد أحمد رمضان سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية، على حمو بيكا، مؤكداً إنه لم يجتز اختبارات اللجنتين الذي شارك من خلالهما، وأضاف: “إزاي النقابة هتعند مع حمو بيكا وهو دخل مرتين اللجنة ويسقط”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى