مصر

خالد الجندي: الهاربون إلى تركيا يعتقدون أن رحمة الله لا تشمل غير المسلمين!

واصل خالد الجندي عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، فتاويه الشاذة، وقال إن رحمة الله تشمل غير المسلمين، وهاجم المعارضين الموجودين في تركيا، وقال إنهم لا يرجون أن تشمل رحمة الله غير المسلمين والمشركين !! .

خالد الجندي

ووجه مشاهديه بالقول :”اوعوا تنخدعوا في أصحاب الخطاب الديني اللي خلوا الدنيا سواد، ولا يرون أن رحمة الله قد تشمل أحدًا من عباده”، بحسب زعمه .

 وأضاف “الجندي”، خلال تقديمه برنامج “لعلهم يفقهون” المذاع عبر فضائية “dmc”، التابعة لجهاز المخابرات، يوم السبت، أن الله سبحانه وتعالى يقول: “أَنَا عِنْدَ ظَنِّ عَبْدِي بِي، وَأَنَا مَعهُ إِذَا ذَكَرَني، فَإن ذَكرَني في نَفْسهِ، ذَكَرْتُهُ في نَفسي، وإنْ ذَكَرَني في ملإٍ، ذكَرتُهُ في ملإٍ خَيْرٍ منْهُمْ”، بحسب زعمه .

وتابع: “القرار قرارك في تعاملك مع الله، لو منتظر ربنا يبقى غفور رحيم هيبقى غفور”

 

الهاربون إلى تركيا

وأضاف الجندي الذي سبق اتهامه في جرائم أخلاقية: “النصابين  و الهجاصين الخائنين لبلدهم ووطنهم ودينهم الهاربين إلى تركيا ينظرون ويرون أن رحمة الله لا تشمل غير المسلمين !!”. بحسب زعمه .

وتابع : “خدوا الرحمة حصري ليهم، رغم أنهم عايشين عالة على العالم، ويصنعون له جلابيبهم التي يرتدونها، والسيارة التي يقودونها، وهم متفرغون لدخول غير المسلمين لجهنم، وعند إصابتهم بمرض خطير يسافرون على طائرة خاصة للعلاج عند الكفار المشركين الذين لا يريدون تخفيف عذاب جهنم عنهم يوم الدين”. بحسب زعمه .

فتاوى شاذة

وكان الجندي قد زعم أن الله سيحاسب من يتقاعس عن دعم الدولة المصرية والرئيس السيسي .

كما شدد الجندي على أن رحمة الله عز جل تشمل المؤمن والكافر والملحد تبعاً قوله تعالى: “وَرَحْمَتِي وَسِعَتْ كُلَّ شَيْءٍ” .

وقال إن من حق الدولة استيراد وتصنيع الخمور، والسماح بلعب الميسر، وليس من حق أحد أن يعترض عليها، بحسب زعمه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى