مصر

تفاصيل حادث خروج قطاري دمنهور عن القضبان: كادت تحدث كارثة

شهدت مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، خروج عربتي قطاري ركاب بخط  القاهرة – الإسكندرية، عن القضبان وذلك أثناء دخول القطار محطة سكة حديد دمنهور .

خروج قطاري دمنهور عن القضبان

وكشف مصدر بالسكة الحديد التفاصيل الكاملة لحادث قطاري دمنهور صباح اليوم خلال مرورهما على إحدى التحويلات فى الاتجاه النازل إلى محطة قطارات الإسكندرية.

 وأوضح المصدر أنه خلال مرور القطار الأول والمكون من جراراين على التحويلة خرج إحدى الجرارات عن مساره وتمكن قائد القطار من إيقافه بعد مروره من التحويلة على بعد أمتار.

وأكد أنه تصادف فى نفس التوقيت قدوم قطار مطروح رقم 775 والمتجه إلى محطة القاهرة وتم غلق الإشارة أمام القطار وخلال مروره من على نفس التحويلة فى الجهة المقابلة للخط النازل خرج جرار القطار وعربة توليد القوى والعربة الأولى من القطار.

كامل الوزير

وتسبب حادث خروج قطاري دمنهور عن القضبان، في توقف حركة قطارات السكة الحديد، وأصبحت دمنهور نهاية خطوط السكة الحديد للقطارات القادمة من الإسكندرية.

ومنذ تعيينه وزيراً للنقل يركز الفريق كامل الوزير كل جهوده على التصريحات والبروباجندا، وتكرار تصريحات الرئيس عبد السيسي قائده السابق في الجيش، على حساب العمل، ما تسبب فى تزايد مشكلات السكة الحديد وحوادث القطارات، فيما لا تستطيع وسائل الإعلام انتقاده أو توجيه سؤالاً واحداً له رغم كثرة أزماته.

وقال الإعلامي هيثم أبو خليل:

كامل الوزير في ألمانيا يبشرنا أن إنتاج القطارات الكهربائية السريعة سيتم البدء فيه بعد شهرين!!!! وكأنه إنجاز شراء قطارات جاهزة !!! بينما الحوادث لا تتوقف على خطوط القطارات القديمة التي تخدم ملايين المصريين وأخرها صباح اليوم في دمنهور ! #الجمهورية_الجديدة 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى