سوشيال

خطوبة نيلي كريم من بطل الإسكواش هشام عاشور والزفاف الشهر المقبل

أعلنت الفنانة “نيلي كريم”، عن خطوبتها من بطل الاسكواش السابق “هشام عاشور” مؤكدة أن موعد الزفاف سيكون في الشهر المقبل.

وقالت نيلي في تصريحات صحفية، أنها احتفلت بالخطبة وسط العائلة والأصدقاء وتعمّدت التكتم على الأمر، لحين عقد القران وحفل الزفاف الذي سيُقام خلال الشهر المقبل.

وهشام عاشور، خطيب نيلي، من خارج الوسط الفني، وهو لاعب الاسكواش السابق، وشقيق نجم الاسكواش العالمي رامي عاشور.

وبحسب وسائل الإعلام، تعرفت عليه نيللي قبل فترة قليلة وظهرا معا في بعض المناسبات العامة كحفل زفاف ابنة المخرجة كاملة أبو ذكري، إضافة إلى حفل زفاف المخرج عمرو سلامة.

وقالت الصحف أن الزفاف سيكون الشهر المقبل، في إحدى المدن الساحلية، حيث وجهت نيللي الدعوة إلى عدد محدود من الأصدقاء، منهم “مصطفى قمر، وإدوارد، ومحمد سامي، أكرم حسني، إضافة إلى آسر ياسين وجمال ومدحت العدل، وكاملة أبو ذكري”، وعدد آخر من المقربين.

خطوبة نيلي كريم وهشام عاشور

وتبلغ “نيلي كريم” 47 عاما بينما يصغرها خطيبها هشام عاشور بـ 8 سنوات حيث أنه يبلغ 39 عاما.

وقالت نيلي في تصريحات صحفية: “سيتم عقد القران بعد انتهائي من تصوير أحد المسلسلات وقدوم أخي من الولايات المتحدة الأمريكية”.

واختتمت نيللي كريم تصريحها قائلة: “من الممكن أن يكون عقد القران في شهر أكتوبر وقت مهرجان الجونة، ولكن حتى هذه اللحظة لم يتحدد موعد لعقد القران”.

كانت الفنانة قد أعلنت منذ عدة أشهر عن فسخ خطوبتها من رجل الأعمال المصري عمر إسلام، وقد سبق هذه الخطبة زيجتين للنجمة نيللي كريم كانت الأولى وهي بعمر 16 عاما، حيث تزوجت بدون علم والدتها وأنجبت كريم ويوسف. ثم انفصلت.

والثانية كان زواجها من خبير التغذية هاني أبو النجا، وهي الزيجة التي استمرت إلى ما يقرب من 11 عاما أنجبا خلالهما طفلتين وهما سيليا وكندا، إلى أن أعلنا انفصالهما في 2015.

يذكر أن آخر أعمال نيللي كريم الفنية كانت في رمضان الماضي بمسلسل “ضد الكسر”، من تأليف عمرو الدالي وأحمد حسني وإخراج أحمد خالد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى