مصر

رداً على #تذاكر_الزمالك_فين_يا_الإمارات : 40%من تذاكر الزمالك موجوده !

رغم أن جماهير الزمالك دشنت هاشتاج #تذاكر_الزمالك_فين_يا_الإمارات، الذي وصل لقائمة الترند على موقع التواصل الاجتماعي تويتر في مصر، قبل أيام من مباراة السوبر المرتقبة بين الأهلي والزمالك، الخميس المقبل، على إستاد محمد بن زايد بأبو ظبي.

وأبدوا غضبهم الشديد، بسبب معاناتهم في الحصول على تذاكر المباراة، كشف سهيل العريفي مدير إدارة الفعاليات بمجلس أبوظبي الرياضي ورئيس اللجنة المنظمة لكأس السوبر المصري أن 40% من تذاكر جماهير الزمالك لم تباع.

وقال العريفي في تصريحات لقناة أبوظبي الرياضية:”تذاكر الأهلي نفدت بالكامل، لكن 40% من مدرجات الزمالك خاوية و متاحة للحجز”.

ونفى العريفي الشائعات التي تواترت حول وجود أزمة في تذاكر جماهير الزمالك تسببت في تعطيل عملية البيع.

#تذاكر_الزمالك_فين_يا_الإمارات 

و فى تعليقهم على #تذاكر_الزمالك_فين_يا_الإمارات، أشار مسؤول فى رابطة الزمالك فى الإمارات في تصريحات صحفية أن ما ساعد في نفاد تذاكر الأهلي بعد طرحها شراء بعض الأشخاص التذاكر من أجل بيعها في السوق السوداء، وقيام شركات السياحة وغيرها بإهدائها لبعض الجماهير.

فى المقابل تحاول أطراف تأجيج الصراع بين جماهير الفريقين وزيادة حدة الاستقطاب بينهما، واللعب على وتر الاستقبال الحافل الذي حظي به فريق الزمالك فى الدوحة والذي جاء رداً على تصريحات مرتضى منصور بأن لاعبي فريقه تلقوا تهديدات بالقتل.

ومن ضمن التغريدات التي جاءت فى الهاشتاج:

https://twitter.com/hatem141803/status/1229302178982039552

https://twitter.com/AymanMo29751044/status/1229319927649243137

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى